البرتغال تبدأ كأس القارات بمواجهة صعبة أمام المكسيك

البرتغال تبدأ كأس القارات بمواجهة صعبة أمام المكسيك

الساعة 6:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
البرتغال تبدأ كأس القارات بمواجهة صعبة أمام المكسيك

المواطن ـ وكالات

يستهل المنتخب البرتغالي مشاركاته في بطولات كأس القارات لكرة القدم بواحدة من أصعب المواجهات، عندما يلتقي نظيره المكسيكي غداً الأحد، ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور الأول للنسخة العاشرة من البطولة والمقامة في روسيا.
ولم يكن بطل أوروبا يتمنى بالطبع أن تكون ضربة البداية بالنسبة له في بطولات كأس القارات أمام المنتخب المكسيكي العنيد الذي يتميز في هذه البطولة بأنه الوحيد من بين جميع المنتخبات المشاركة في هذه النسخة الذي سبق له الفوز بلقب كأس القارات.
كما تمثل المباراة بين الفريقين بمدينة كازان واحدة من المواجهات المبكرة في هذه البطولة، والتي تصلح لتكون نهائياً للبطولة، حيث يحظى كل من الفريقين بترشيحات كبيرة للمنافسة على اللقب.
وتتجه معظم الأنظار في هذه المباراة صوب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أثار اللاعب جدلاً كبيراً بتصريحاته عن رغبته في الرحيل عن الريال بعد الاتهامات الموجهة إليه من سلطات الضرائب الإسبانية بالتهرب الضريبي.
ولكن رونالدو قد يلقي بكل هذه الأمور خلف ظهره لتتويج مسيرته مع المنتخب البرتغالي بلقب آخر بعد عام واحد من قيادة الفريق للفوز بلقبه الأول في البطولات الكبيرة عبر بطولة كأس أمم أوروبا الماضية (يورو 2016) بفرنسا.
ويتطلع رونالدو حالياً إلى تتويج مستواه الرائع في العام الحالي بلقب جديد مع المنتخب البرتغالي ليكون اللقب العالمي الأول للفريق.
وبعدما سجل 18 هدفاً في آخر 11 مباراة خاضها سواء مع الريال في الموسم المنقضي، أو مع المنتخب البرتغالي، يسعى رونالدو الآن للرد على ما تردد بشأن معاناته من الإجهاد والانهاك بعد الموسم الطويل الشاق.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :