السفير قطان: طفح الكيل فكان على #ملك_الحزم أن يرفع عصاه عاليًا في وجه قطر

السفير قطان: طفح الكيل فكان على #ملك_الحزم أن يرفع عصاه عاليًا في وجه قطر

الساعة 5:23 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
السفير قطان: طفح الكيل فكان على #ملك_الحزم أن يرفع عصاه عاليًا في وجه قطر
المواطن - القاهرة

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين، في القاهرة، أحمد عبدالعزيز قطان أن قرار قطع العلاقات مع قطر جاء بعد أن استنفدت المملكة كل السبل الأخرى، مشيرًا إلى أن السعودية والدول الخليجية تحلت بالحكمة والصبر للتعامل مع قطر لكن الكيل قد فاض وبلغ السيل الزبى فكان لزامًا على خادم الحرمين أن يرفع عصا الحزم في وجه الدوحة.

وقال السفير قطان في سلسلة تغريدات على موقع تويتر: كيف يسكت #ملك_الحزم عمن يحتضن الجماعات الإرهابية والطائفية، وكيف يسكت عمن يستهدف ضرب الاستقرار في المنطقة،وكيف يسكت  عمن يدعم نشاطات الجماعات الإرهابية المدعومة من إيران في المملكة و البحرين.

وأردف قطان بالقول: كيف يسكت ملك الحزم عمن يمارس سراً وعلناً طوال السنوات الماضية انتهاكات جسيمة لشق الصف الداخلي السعودي، بل كيف يسكت ملك الحزم عمن يحرض للخروج على الدولة والمساس بسيادتها،  ويدعم الجماعات الإرهابية في الدول العربية الشقيقة، وكيف يسكت عمن يدعم الإخوان المسلمين والقاعدة وداعش ويأويهم في بلاده.

وأضاف السفير قطان، وكيف يسكت عمن يدعم الإرهاب في مصر الحبيبة، وكيف يسكت ملك الحزم عمن يريد شراً بـالأشقاء في الإمارات والبحرين، وكيف يسكت ملك الحزم عمن يدعم الحوثيين وإيران و حماس، وكيف يسكت ملك الحزم عمن يريد شراً بالدول العربية والإسلامية.

وأشار قطان إلى أنه بعد كل ذلك : كان لا بد لملك الحزم أن يضرب بعصاه رؤوس من شارك في هذه المؤامرات حتى يعودوا إلى رشدهم، وأتمنى أن يعودوا إلى صوابهم قبل فوات الأوان وإلا فسوف يعضون أصابع الندم… يوم لا ينفع الندم.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رئيس وزراء إثيوبيا يستقبل الوزير قطان لبحث العلاقات الثنائية

استقبل دولة رئيس وزراء جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية