بالصور.. هنا مَرّ الأبطال وقُطع أحد رؤوس الفتنة بحي العليا بجدة
قوات الأمن أحبطت عملاً إرهابياً كان يستهدف المسجد الحرام

بالصور.. هنا مَرّ الأبطال وقُطع أحد رؤوس الفتنة بحي العليا بجدة

الساعة 9:11 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن _ وليد الفهمي _ جدة .

عاد الهدوء مجدداً إلى حي العليا جنوبي شرق عروس البحر الأحمر، والذي شهد عند منتصف ليلة ختمة القرآن من شهر رمضان المبارك عملية للجهات الأمنية، أحكمت من خلالها قبضتها على أحد رؤوس الإرهاب، حيث قُبض عليه قبل تنفيذ مخططه الفاشل مرتبكاً وخائفاً.

وكشفت جولة “المواطن” بالصور هدوء الحي في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، والذي لم يدر بخلد الأهالي أنه سوف يجاور الإرهاب مبانيهم الهادئة لتشرق شمس أول وثاني أيام عيد الفطر وهم بسلام آمنون، ودون أن يشعروا بأي حراك أو أثر للعملية الأمنية.

وباشر الأهالي حياتهم حتى إعلان وزارة الداخلية الكشف عن تفاصيل الإطاحة بـ”بخلية جدة ” ومكة المكرمة “، رافعين أيادي الشكر والتقدير لرجال الأمن البواسل.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد أصدرت بياناً كشفت خلاله أن الجهات الأمنية تمكنت في صباح يوم الجمعة الماضي من شهر رمضان المبارك، من إحباط عمل إرهابي وشيك، كان يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصليين، من قبل مجموعة إرهابية تمركزت في 3 مواقع، أحدها في محافظة جدة، والآخران في العاصمة المقدسة، الأول بحي العسيلة، والآخر بحي أجياد المصافي، الواقع داخل محيط المنطقة المركزية للمسجد الحرام.

  

 




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :