“سهرة رمضانية” يختتم حلقاته باستضافة نجوم الإعلام السعودي
تشهد نقاشًا حول مدى تفاعل أصحاب القرار مع القضايا التي يتم طرحها خلال البرامج

“سهرة رمضانية” يختتم حلقاته باستضافة نجوم الإعلام السعودي

الساعة 8:46 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
“سهرة رمضانية” يختتم حلقاته باستضافة نجوم الإعلام السعودي
المواطن - الرياض

يختتم برنامج سهرة رمضانية، الذي يعرض على قناة الثقافية السعودية بنسخته الثانية حلقاته اليوم السبت، باستضافة الإعلاميين ياسر الشمراني وعبدالله الغنمي ويوسف الغنامي.

ويتضمن الحوار، دور الإعلاميين وتأثيرهم من خلال تقديمهم لبرامج اجتماعية تحاكي تطلعات المجتمع السعودي، كما ستتناول الحلقة نقاشًا حول دور الإعلام في التأثير على الرأي العام ومدى تفاعل أصحاب القرار مع القضايا التي يتم طرحها خلال البرامج، إلى جانب دور الإعلامي في التأثير وأداء رسالته المهنية.

وأكد المشرف العام على برنامج سهرة رمضانية، وائل المالكي، أنه يسعى إلى ربط المجتمع برؤية 2030 وحرص البرنامج على مناقشة مواضيع بارزة جميعها تدور حول تعزيز رؤية الوطن 2030، مضيفًا أن البرنامج يهدف إلى تنمية المجتمع بمختلف فئاته، حيث ساهم بشكل فاعل في استقطاب أسماء شبابية متنوعة.

ونوه إلى أن البرنامج طرح عدة قضايا، كان أهمها الشيلات الغناء الحلال ومركز اعتدال والمرأة السعودية في رؤية 2030 والسناب الأمني مرآة الأمن ودور الجامعات في رؤية ٢٠٣٠ وغيرها العديد من القضايا المختلفة؛ إذ تم تناول نقاط القوة لكل محور لتعزيزها وتحديد نقاط الضعف لمعالجتها.

وفي السياق ذاته، أشار مشرف القناة الثقافية، عادل البريه، إلى أن القناة تسعى إلى جذب المشاهد بطرح مثل هذه البرامج المنوعة.

الجدير بالذكر، أن البرنامج يعرض للموسم الثاني بعد أن حقق نجاحًا واسعًا في رمضان الماضي، ويقدم البرنامج كلٌّ من الإعلاميَّيْن البارزَيْن محمد الوشع ونهى الحربي، بمشاركة عددٍ من الشباب المتخصص في الإعداد، تحت إشراف وائل المالكي، والمنتج عمر الحميد، إلى جانب مشاركة الشيف السعودية ضحى عبدالله في أول إطلالة لها في البرنامج لتقديم وجبة السحور للضيوف المشاركين.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :