شرطة الرياض تسدل الستار على عمليات النشل بعد 44 جريمة

شرطة الرياض تسدل الستار على عمليات النشل بعد 44 جريمة

الساعة 3:58 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
شرطة الرياض تسدل الستار على عمليات النشل بعد 44 جريمة
المواطن ـ الرياض:

فككت شرطة منطقة الرياض، عصابة النشل، التي ارتكبت 44 جريمة مخطط لها، بعد دراسة وتحليل البلاغات الواردة جنوب العاصمة الرياض.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنّه في ضوء الخطط الأمنية الرامية لكشف المتورطين في قضايا استيقاف المارة والاعتداء عليهم، وسلب ممتلكاتهم الشخصية، ونشل هواتفهم المحمولة باستخدام الدرجات النارية، فقد قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة برصد جملة من البلاغات جنوب العاصمة الرياض، وتحليلها، ودراسة أسلوبها الإجرامي، واتّخاذ جملة من الإجراءات، ومراقبة الأماكن التي عادة ما تكون مسرحًا للتجمعات المشبوهة.
وأضاف “وفقاً لما تم اتّخاذه من تدابير، فقد أشارت الدلائل إلى تورط أربعة أشخاص بالوقوف خلف عدد من تلك الجرائم، وبتركيز البحث عنهم تكللت الجهود – بفضل الله – بتوقيفهم، وهم مواطنان، ويمنيان، يقيم أحدهما في البلاد بصفة غير نظامية”.
وأشار إلى أنّه “بسماع أقوالهم أقرّوا جميعهم بارتكاب أربع وأربعين عملية نشل، بتخطيط وإعداد مسبق لها، موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم”.
وأردف “تم التحفظ على المتهمين رهن استكمال إجراءات التحقيق ومعرفة مدى صلتهم  بالقضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض، تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع نظير ما أقدموا عليه”.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

النيابة: السجن 15 عامًا عقوبة المدين حال تبديد أمواله

أكدت النيابة العامة أنه يُحظر على أي مدين