الأحساء تحتفي بالمؤرخ والأديب الشيخ جواد الرمضان

الجمعة ٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٢ مساءً
الأحساء تحتفي بالمؤرخ والأديب الشيخ جواد الرمضان
في ليلة رمضانية تعبق بأريج الحب والإيمان والتعايش والوطنية، كرّم نادي الأحساء الأدبي، المؤرخ والأديب الشيخ جواد بن حسين الرمضان، مساء الخميس ١٣/ ٩ / ١٤٣٨، الموافق ٨ حزيران/يونيو ٢٠١٧م.
واكتظت قاعة الشيخ عبد العزيز الجبر في النادي بالحضور، الذين زاد عددهم على سبعمائة من المثقفين والمثقفات ومحبي المكرم رجالاً ونساء، وأدار الحفل الأديب الشاعر عبدالله الخضير.
وتجلّت عبارات الثناء والشكر لله أولاً، ثم لولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك  سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد.
وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور ظافر الشهري، في كلمة له، “نحمد الله أن هيأ لنا في هذه البلاد الطاهرة ولاة أمر مخلصين يحرصون على إسعاد شعبهم ويسهرون على أمننا واستقرارنا في وقت كثرت فيه الفتن وتنوعت وسائل الشر”.
وأضاف “نحن في المملكة العربية السعودية نعيش في أمن وأمان ورغد عيش المواطن والمقيم”، مبيّنًا أنَّ “ولاة أمرنا حفظهم الله عودونا على تكريم المبدعين من أبناء هذا الوطن، ولهذا رأى نادي الأحساء الأدبي أن عليه واجبًا كبيرًا في هذا المجال وذلك بتكريم وتقدير القامات الوطنية المخلصة من أبناء الوطن، ومنهم ضيفنا الليلة الشيخ المؤرخ والأديب جواد الرمضان”.
وتوالت الكلمات والقصائد، وفِي نهاية الأمسية قُدِّمت للمكرم الدروع والهدايا، ثم تناول الجميع طعام السحور الذي أعد بهذه المناسبة.

إقرأ المزيد