“السعودية” تقدم أرقى مستويات الترفيه الجويّ على متن أسطولها الرفيع

الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٤١ مساءً
“السعودية” تقدم أرقى مستويات الترفيه الجويّ على متن أسطولها الرفيع

تواصل “الخطوط السعودية” تحديث أسطولها، من خلال دعمه بأحدث ما أنتجته مصانع الطائرات المدنية في العالم، بعد دراسة علمية شاملة لاحتياجات المؤسسة من الطائرات بأنواعها، وطرزها المختلفة، وفقًا لاستراتيجيتها التشغيلية لرحلاتها الداخلية والإقليمية والدولية.

وتمتلك “السعودية” اليوم 134 طائرة، تشتمل على طائرات من طراز بوينغ B787-9 Dreamliner ، وB777-268، وB777-300ER، وآيرباص A320-200، وA321، إضافة إلى A330-300.

ويتضمن محتوى الترفيه الجوي على أسطول “السعودية” الجديد، باقة البرامج الإسلامية، ويبلغ عددها 208 برنامج، وباقة منوعة من الأفلام العربية والعالمية، و500 برنامج تلفزيوني، و50 فيلماً وبرنامجاً في باقة الأطفال، و38 لعبة مسلية.

كما يمكن للضيف إجراء ارتباط عن طريق الـ “بلوتوث” بين جهازه الذكي والشاشة، ومن ثم الاستمتاع بمحتوى الملفات الصوتية المتوفرة عبر نظام الترفيه الجوي من خلال هاتفه الذكي، وكذلك توفير كافة وسائل شحن الأجهزة الإلكترونية ومخارج الطاقة، حيث أصبح بإمكان الضيف الاستفادة من نظام عارض الملفات (Plug & Play) عن طريق توصيل جهاز الـ (USB) للمنفذ الخاص والمدمج بالمقعد، و متابعة الأعمال ومشاهدة جميع الملفات الشخصية عبر نظام الترفيه الجوي.

وتقدّم “السعودية” نظام الترفيه اللاسلكي على طائراتها من طراز آيرباص (A330-300) الإقليمية، إضافة إلى طائرة آيرباص (A320) المخصصة للرحلات الداخلية والإقليمية. ويستفيد الضيف من هذه الخدمة عبر تحميل تطبيق (Saudia SkyFi) على الأجهزة الذكية، قبل صعود الطائرة، والمتوفر في نظامي (App Store) و(Google play)، ويعمل من خلال الارتباط بشبكة الإنترنت على متن الطائرة قبل إقلاعها، ومن ثم يتمكن الضيف من مشاهدة المحتوى الترفيهي المقدم على متن الطائرة بواسطة جهازه الخاص.

وتحتوي صالات الفرسان الموجودة في المطارات الرئيسة الأربع، على أماكن فخمة وأجنحة مميزة للانتظار توفر الراحة والرفاهية والخصوصية، إلى جانب تخصيص “منطقة الأعمال” المجهزة بمناضد أنيقة وأجهزة الحاسب الآلي الحديثة وخدمة الـ “واي فاي”، بما يُمكّن الضيوف من إنجاز أعمالهم، مع اختيارات واسعة من الوجبات المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

كما تحتوي على أماكن مخصصة للعائلات، مما يوفر الخصوصية، إلى جانب مناطق للأطفال مجهزة بالألعاب ووسائل التسلية والترفيه، في جوٍّ من المرح والسعادة.

وتُقدم كوادر عالية التأهيل والتدريب، الخدمات في هذه الصالات، من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة والرعاية للضيوف، بأسلوب حضاري ومهني رفيع.