الكهرباء تماطل في إزالة عداد من منزل مواطن في أحد المسارحة

الجمعة ١٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٥ مساءً
الكهرباء تماطل في إزالة عداد من منزل مواطن في أحد المسارحة

تلقّت صحيفة “المواطن“، شكوى أحد سكان قرية “الدغارير”، بمحافظة أحد المسارحة بجازان، من مماطلة شركة الكهرباء في إزالة “عداد كهرباء”، لأحد الجيران، لأكثر من ست سنوات، داخل سور منزله الخاص.

وأوضح الدغريري، عن شكواه لـ”المواطن“، أنَّ “شركة الكهرباء، قامت قبل حوالي أكثر من ست سنوات، بتركيب عداد كهرباء لأحد الجيران داخل أحد الأحواش التابعة لوالدي، على الرغم من أنني رفضت في البداية، حيث كان الحوش خاليًا من المباني، وقالت الشركة إنَّ هذا التركيب مؤقت حتى يتم وضع أعمدة كهربائية عند باب منزل صاحب العداد”.

وأضاف “بعد فترة قمت ببناء منزلي في هذا الحوش، وتقدمت بشكوى لشركة الكهرباء، وأبلغتهم بوجود عداد كهرباء داخل منزلي، وأيضًا أسلاك الكهرباء الممتدة فوق بيتي، ومدى تضرري من وجودها وخطورتها على أفراد أسرتي”.

وأردف “سبق أن حضرنا أنا وصاحب العداد عند شركة الكهرباء، وألزمت الشركة صاحب العداد بنقله من حوش منزلي، وتم إرسال (المساح) من طرف الشركة، ورسم كروكي كهربائي، وكيفية نقل عداده وتوصيله إلى منزله من الجهة الأخرى المقابلة لباب منزله، إلا أنَّ تنفيذ ذلك كله متعثر، والشركة تواصل المماطلة”.

وتساءل الدغريري عن كيفية إصدار فاتورة الكهرباء لصاحب العداد في الفترة السابقة، مشيرًا إلى أنَّ قارئ العدادات لا يمكنه الدخول إلى منزلي من أجل قراءة العداد.

وطالب الدغريري، عبر “المواطن“، من شركة الكهرباء، بحل هذه المشكلة التي لها أكثر من 6 سنوات، وإخراج هذا العداد من منزله الذي يشكل خطرًا كبيرًا على أفراد أسرته، وأصبح يشكّل هاجسًا لديه.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • انا

    الطاسه ضايعه

  • نايف

    كان الله بعونك