“المواطن” ترصد رد فعل الشارع الرياضي بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام أستراليا

الخميس ٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٤:٤٦ مساءً
“المواطن” ترصد رد فعل الشارع الرياضي بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام أستراليا

المواطن ـ محمد سلام

أبدى الشارع الرياضي السعودي حزنه لخسارة الأخضر في مباراته أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي أقيم بمدينة أديلايد الأسترالية ضمن الجولة الثامنة للمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث أكدت الجماهير أنه كان بالإمكان أفضل مما كان، وأن المنتخب السعودي خسر اللقاء بأخطاء فردية ساذجة.

ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى 16 نقطة، ليصبح في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل المنتخب الياباني المركز الأول برصيد 16 نقطة ويلعب يوم الثلاثاء المقبل أمام العراق ضمن لقاءات الجولة الثامنة.

ورصدت صحيفة “المواطن” بعضًا من ردود أفعال الوسط الرياضي عقب هزيمة المنتخب السعودي، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب الإعلامي سامي القرشي: “لن نجد الأسترالي بهذا المستوى الهزيل أبداً كان في المتناول.. لا زالت ملعقة التأهل بيد المنتخب ويستطيع أن يطعم نفسه ! نحتاج إلى الثقة والرغبة”.

وغرد نجم النصر السابق فهد الهريفي: “كان بالإمكان أفضل من ما كان تراجع غير مبرر في بداية الشوط الثاني ! سقطنا في الاختبار الحقيقي لنا …. معوضين خير في قادم الأيام”.

وكتب الإعلامي حافظ المدلج: “روسيا 2018 لم تبتعد كثيراً بخسارتنا..كنت من البداية أقول بأن طريقنا للتأهل ممكن عن طريق الملحق”.

وذكر الصحفي حمد الصويلحي: “الحمد لله على كل حال.. خسر الأخضر معركة ولم يخسر حرب التصفيات.. الأمل لا يزال في متناول اليد.. بالدعم والثقة سنحقق الهدف المنشود بإذن الله”.

وقال الإعلامي عبدالعزيز البكر: “دخلنا لعبة الحسابات مع بقاء مباراتين.. شكراً للاعبين يعطيكم العافية. الموعد القادم 31 أغسطس أمام الإمارات”.

وغرد المحلل خالد الشنيف: “حظ اوفر لمنتخبنا السعودي..نتيجة منطقية عطفا على الاداء.. يجب أن لا نقسو على المنتخب.. على اقل تقدير حظوظنا في المركز الثالث”.

وكتب نجم الاتحاد السابق حمزة إدريس: “حظ اوفر لمنتخبنا في القادم كان ممكن نخرج بنتيجه أفضل المنتخب الأسترالي فاز بأخطائنا”.

وذكر الإعلامي علي الزهراني: “هاردلك منتخبنا ، الأخطاء الفردية ( هزمتنا ) ، المهمة لم تنته بعد ، فرصتنا بالتأهل لا تزال ، والله معاك يالأخضر”.