“المواطن” تكشف تفاصيل مثيرة حول #مهند_الفلسطيني_يشتمنا_ونكرمه

الجمعة ٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٣ مساءً
“المواطن” تكشف تفاصيل مثيرة حول #مهند_الفلسطيني_يشتمنا_ونكرمه

أكدت مصادر “المواطن” أن المقطع المتداول لشاب فلسطيني يسيء إلى المملكة، يعود تاريخه إلى ما يقارب العام، وقد أوقف المقيم على إثره وأحيل لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالرياض.

وكان مغردون قد أطلقوا وسمًا على تويتر بعنوان: “مهند الفلسطيني يشتمنا ونكرمه” عبروا فيه عن استنكارهم لهذا التصرف، داعين إلى محاسبته على هذا الأمر.

يُذكر أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، كانت قد تمكنت من ضبط الشاب الفلسطيني، بعد أن ظهر في مقطع فيديو، موجهًا عبارات سب وقذف بذيئة ومستنكرة.

من جانبه أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه بالإشارة لمقطع الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمتضمن قيام أحد الباعة الموجودين بمهرجان الجنادرية (الثلاثين) بتوجيه عبارات سب وقذف بذيئة مستنكرة، وتصويره وبثه، فقد استطاعت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تحديد هويته وضبطه وإيقافه، وإحالته لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة؛ لتطبيق النظام بحقه.

هذا وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، قد وجه مساء اليوم شرطة منطقة مكة المكرمة بالتحقيق بالمقطع وإيقاع العقوبة بحقه.