بالصور .. أطول سفرة إفطار عن شهداء الواجب في الطائف تحتضن 4 آلاف صائم

الثلاثاء ٢٠ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٠ صباحاً
بالصور .. أطول سفرة إفطار عن شهداء الواجب في الطائف تحتضن 4 آلاف صائم
نفّذ فريق الطائف التطوعي، بالتعاون مع أهالي حي اليمانية بالطائف، أطول سفرة إفطار صائم عن شهداء الواجب، اعتزازًا بتضحياتهم لخدمة الدين والوطن، وذلك بجوار جامع ابن سرور بحي اليمانية، والتي وصل طولها تقريبًا إلى 800 متر، بحضور تجاوز 4000 شخص.
‏وأوضح رئيس الفريق مالك العتيبي، أنَّ مشروع إفطار الصائم يمثل الدور الإنساني الذي يجسد المعاني النبيلة، والقيم الحميدة، لمعاني التكافل الاجتماعي والعطاء والتراحم في المجتمع السعودي.
وأوضح العتيبي، في شأن سبب المبادرة، أنه يعود إلى شهداء الواجب، وما تحلّوا به من شجاعة، ‏وإيثار، إذ بذلوا أرواحهم دفاعًا عن الدين والوطن، في بطولات يسطرها التاريخ، فلهم حق علينا، أن نذكرهم بعمل خيري، ونسأل الله أن يقبله صدقة عنهم، وأن يتقبلهم مع النبيين والصديقين والشهداء”.
وأعرب رئيس الفريق التطوعي عن شكره لكل من بادر وساهم في هذا المشروع، وكل المتطوعين، سواء من أعضاء الفريق، أو أولئك  الذين بادروا إلى الانضمام لفريق العمل، وتجهيز المكان بحي اليمانية، واستلام الوجبات وتوزيعها على الصائمين.
‏من جانبه، رأى المواطن هاشم الثمالي، أنَّ مشروع إفطار صائم في الحي، يؤكّد عمق التزام الجميع بالمبادرات البنّاءة، التي تقود نحو الخير لجميع فئات المجتمع، واقتداءً بالنهج الذي تسير عليه المملكة والقيادة، والذي يحث على التراحم والتعاون والتكافل، ويسعى لمد يد العون للمحتاجين وذوي الدخل المحدود.
‏وأشاد الثمالي بالجهود المبذولة لفريق الطائف التطوعي، مبيّنًا أنَّ “هذا العمل جاء كما عودونا منهم، وهذه المشاريع تجسّد قيم المحبة والتآخي في شهر رمضان المبارك”.