بالصور.. إحباط تهريب ٣٢٥ كجم حشيش مخدر في أول أسبوع من #رمضان

الأحد ٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٦ مساءً
بالصور.. إحباط تهريب ٣٢٥ كجم حشيش مخدر في أول أسبوع من #رمضان

تمكن رجال حرس الحدود من إحباط محاولة تهريب أكثر من 325 كيلوجراماً من الحشيش المخدر في أول أسبوع من رمضان.

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي بأن رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية تمكنوا بتوفيق الله خلال الفترة ١- ٨ /٩/ ١٤٣٨هـ من إحباط عدة محاولات لتهريب كميات من مادة الحشيش المخدر، حيث تم رصد عدة أشخاص قدموا من الأراضي اليمنية محاولين التسلل للمملكة عبر الحدود البرية للمناطق الجنوبية (جازان، نجران، عسير) لتنفيذ نواياهم في تهريب المواد المخدرة والتي تستهدف النيل من أبناء هذا الوطن في شهر رمضان المبارك مما حتم التعامل معهم بكل حزم وقوة.

وأضاف الحربي “أسفر عن ذلك عن القبض على (٥) أشخاص من الجنسية الأثيوبية و(٤) أشخاص سعوديي الجنسية و(٣) أشخاص يمنيي الجنسية.. وكان مجموع ما تم ضبطه بحوزتهم (٣٢٥.٩٥) ثلاثمائة وخمسة وعشرين كيلوجراماً وخمسة وتسعين جراماً من مادة الحشيش المخدر، كما تم في حينه المباشرة في استكمال كافة الإجراءات الأمنية حيال الأشخاص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال حرس الحدود سيتصدون بعون الله وتوفيقه لكافة محاولات التهريب عبر الحدود، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه بالرغم من تكرار محاولات التهريب وتعدد أساليبه في كل مكان وزمان وبالأخص في هذا الشهر الفضيل.