بالصور.. “المواطن” تشارك قادة وأبطال الحد الجنوبي الإفطار الجماعي بـ”الركوبة”

الأحد ١١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٢ مساءً
بالصور.. “المواطن” تشارك قادة وأبطال الحد الجنوبي الإفطار الجماعي بـ”الركوبة”

على شرف قادة وأبطال الحد الجنوبي وقوات التحالف العربي المرابطة بمنطقة جازان.. أقام مركز النشاط الاجتماعي بقرية الركوبة التابع للجنة التنمية الاجتماعية بصامطة سفرة الإفطار الرمضانية في عامها الثالث، بحضور عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة السعودية وإخوانهم في القوات المسلحة الإماراتية والسودانية المرابطين، يتقدمهم أهالي قرية الركوبة وعدد من الإعلاميين.

وتناول الجميع وجبة الإفطار ثم أدوا صلاة المغرب، عقب ذلك أقيم حفل خطابي قصير بدأ بالقرآن الكريم، ثم كلمة رئيس المركز أحمد حاج مدخلي، والتي رحب فيها بالحضور من قيادات عسكرية سعودية وإماراتية وبحرينية ويمنية وسودانية ورجال الإعلام والضيوف وأهالي القرية، شاكرًا للجميع تجاوبهم.

وعقب ذلك بيّن في كلمته بداية فكرة الإفطار الجماعي وكيف تطورت إلى أن وصلت إلى ما هي عليه، ومن ثم أثنى على الأهالي المتعاونين الذين شجعوا ودعموا وشاركوا بوقتهم وجهدهم وأموالهم، مختتمًا كلمته بتمني النصر والتمكين للمشاركين في الدفاع عن الحد الجنوبي.

ثم ألقى العقيد الركن أيوب عبدالقادر من القوات السودانية كلمة شكر فيها أهالي الركوبة ومركز النشاط الاجتماعي على مبادرتهم التي أسعدتهم، سائلين الله أن يديم الأمن على المملكة العربية السعودية وسائر بلاد المسلمين.

وتوالت فقرات المناسبة التي تضمنت لقاء مع مبتعث وقصائد شعرية وفقرة من ذاكرة الماضي.

وبدوره، أوضح عضو اللجنة الإعلامية علي عواجي مدخلي أن برنامج الإفطار الرمضاني الذي ينفذ هو عادة سنوية اعتاد عليها الأهالي، وتأتي ضمن البرامج السنوية الثابتة التي يقوم بها المركز.

وأضاف البرنامج هذا العام في نسخته الثالثة تحت مظلة المركز أتى مغايرًا للأعوام السابقة بتبنيه فكرة دعوة قادة وأبطال الحد الجنوبي لمشاركة الأهالي إفطارهم؛ وذلك للتعبير عن مدى فخرنا واعتزازنا بهم، وكذلك لإتاحة الفرصة لجميع أهالي القرية ليعبروا عن امتنانهم وشكرهم لجهود هؤلاء الأبطال وتضحياتهم المختلفة التي قاموا بها في سبيل الدفاع عن مقدساتنا وأرضنا.

وفي نهاية الحفل المصاحب لفعاليات الإفطار أعلن عن الفائزين بالجوائز المختلفة ووزعت الهدايا والدروع التذكارية للضيوف والإعلاميين والضيوف من القوات الإماراتية والسودانية المشاركة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    يستاهلون الابطال المرابطين كل خير
    والشكر و التقدير لاهالي منطقة جيزان اهل الكرم و الجود