بالصور..”المواطن” في جولة ميدانية لرصد الأسعار والاستعداد للعيد بالعرضية الشمالية

السبت ٢٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٤:٠٢ مساءً
بالصور..”المواطن” في جولة ميدانية لرصد الأسعار والاستعداد للعيد بالعرضية الشمالية

رصدت عدسة “المواطن” في جولة ميدانية في بلدية مركز العرضية الشمالية بمحافظة العرضيات الاستعدادات لعيد الفطر في صالونات الحلاقة والمتاجر الغذائية ومغاسل الملابس، ومحاولات المسؤولين لضبط الأسعار خلال العيد المبارك بقيادة ميدانية من نائب مدير المرابطة خلال العيد المبارك المهندس سعيد عبدالله السهيمي.

وأكد مدير المرابطة الأستاذ عبدالعزيز بن طلميس المنتشري أن رئيس البلدية المهندس سليمان الذيبي من خلال متابعته اليومية لسير العمل المستمرة وبجهود كافة الموظفين المرابطين وتكثيف الرقابة تم تحرير عدد من المخالفات على عدد من صوالين الحلاقة ومغاسل الملابس وبعض المطاعم المخالفة، كما تمت تهيئة عدد من مصليات العيد.

وأضاف نحرص دائماً على تكثيف الجهود لتقديم كل ما يوفر سبل الراحة للمواطن والمقيم حسب الإمكانات المتوفرة لدينا، سائلين المولى -عز وجل- أن يحفظ ولاة أمر هذه البلاد وأن يديم علينا الأمن والأمان، كما نهنئهم بحلول عيد الفطر المبارك والشعب السعودي كافة.

وشملت الجولة 15 محلاً من صالونات حلاقه ومتاجر أغذية ومغاسل، وتم ضبط أربع مخالفات نظافة عامة وعدم التقيد بزي الحلاقة واستغلال بعض صوالين الحلاقة لرفع التسعيرة وعدم التقيد بتسعيرة البلدية المحددة، وتمت أيضاً مصادرة بعض الأغذية المنتهية الصلاحية.

الجدير بالذكر أن بلدية العرضية الشمالية تقوم بجهود كبيرة خلال عيد الفطر المبارك في ضبط الأسعار، حيث يقوم يومياً مراقبوها بالتفتيش والمتابعة المستمرة خلال جولات مكثفة وشديدة لضبط المخالفات.  

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي

    هههههههههههه