بالصور.. تكثيف أعمال الرش والنظافة والرقابة الصحية خلال رمضان بفيفاء

الأربعاء ٧ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٢٥ صباحاً
بالصور.. تكثيف أعمال الرش والنظافة والرقابة الصحية خلال رمضان بفيفاء

تواصل بلدية محافظة فيفاء جهودها المكثفة، خلال شهر رمضان، في أعمال الرش والمكافحة والنظافة، وكذلك الجولات الرقابية على المحلات والمطاعم.

وكثفت البلدية، ممثلة بقسم صحة البيئة، جولاتها الميدانية التفتيشية والرقابية على جميع المحلات؛ للتأكد من الالتزام بالاشتراطات واللوائح المعتمدة، حيث أسفرت الجولات التفتيشية عن رصد عدد من المخالفات، مثل سوء النظافة وعدم الالتزام بالزي الرسمي وسوء تخزين المواد ووجود عدد من المواد منتهية الصلاحية والمواد غير الصالحة للاستهلاك وتم مصادرتها وتغريم المحلات المخالفة.

وفي قسم النظافة تواصل البلدية أعمالها في تنظيف الأحياء وزيادة الفرق الميدانية وتفريغ الحاويات بشكل مستمر ومكثف، وفي مجال المكافحة أيضًا تقوم البلدية بعمليات الرش وبشكل يومي حسب خطة سير عمل لفرق الرش ومكافحة الآفات وبؤر توالد البعوض من خلال الرش الرذاذي والضبابي، سواء من السيارات أو الفرق الراجلة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة فيفاء، الدكتور سالم بن علي منيف، أن البلدية أعدت خطة منذ بداية رمضان لتكثيف الجهود في هذه الأعمال خلال شهر رمضان، وأفاد بأنه سيتم تطبيق العقوبات المنصوص عليها في اللوائح والأنظمة على جميع المحلات والمطاعم والبوفيهات المخالفة، داعيًا الجميع إلى التعاون مع الجهة الرقابية بالبلدية، والإبلاغ عن أي مخالفات، مشيرًا إلى أن البلدية أيضًا زادت الجهد في أعمال النظافة والرش.