بالصور.. تكريم  أعضاء “جيب المغامرون” المشاركون في حملة “رمضان أمان”  

الإثنين ١٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٢ مساءً
بالصور.. تكريم  أعضاء “جيب المغامرون” المشاركون في حملة “رمضان أمان”  
نظم فريق “جيب المغامرون” أول أمس حفل الإفطار السنوي الأول لهم وذلك في فندق رونزا روز بالخبر، بحضور ممثل جمعية إطعام عبدالله الدوسري ورئيس الفريق الكابتن عبدالله النفيسي وبقية الأعضاء.
وتناول الجميع طعام الإفطار ثم أقيم حفل تكريم لجميعة إطعام لمشاركتها في تقديم وجبة إفطار صائم للفريق والذي بدوره قام من خلال حملة أطلقها الأسبوع الماضي بتوزيعها على سالكي الطرق في الدمام والخبر.
وقال عبدالله النفيسي إن الفريق يهدف إلى تنظيم الكثير من الحملات التطوعية لتعريف المجتمع بأهمية التطوع وخصاله الحميدة، مشيرًا إلى أن الفريق أخذ على عاتقه المشاركة في كل ما يخدم المجتمع، مؤكدًا أن فريق جيب المغامرون يسعى في المرحلة القادمة بأن يكون فريقًا داعمًا للمسؤولية الاجتماعية في المنطقة.
من جانبه أكد عضو الفريق فهد الوادعي أن الفريق وزع ما يقارب 1500 وجبة إفطار خلال الحملة التي استمرت لمدة 5 أيام على سالكي الطرق العامة، مشيرًا إلى أن العمل التطوعي هو من ضمن الأولويات التي يسير عليها الفريق في الفعاليات التي سيوجد فيها مستقبلاً.
من جهته أكد عبدالله الدوسري ممثل جمعية إطعام أن الجمعية سعيدة بما قدمه أعضاء فريق جيب المغامرون متمنيًا المزيد من التعاون البناء بين الطرفين.
وفي نهاية اللقاء كرم رئيس فريق جيب المغامرون عبدالله النفيسي جميعة إطعام كما كرم ممثل فندق رونزا روز عبدالله اليامي على استضافتهم اللقاء .