بالصور .. تكريم “المواطن” راعي بطولة التنس الأرضي الثانية بالأضارع ومحمد عبدالكريم يحصد المركز الأول

الجمعة ٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٥ مساءً
بالصور .. تكريم “المواطن” راعي بطولة التنس الأرضي الثانية بالأضارع ومحمد عبدالكريم يحصد المركز الأول

بحضور رئيس مركز الأضارع الأستاذ ناصر بن سعود السهلي، ورئيس بلدية أبوعجرم المهندس مشعل بن محمد الحسن، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف الأستاذ مرزوق بن نهار العنزي، وعميد شؤون الطلاب بجامعة الجوف الدكتور هزاع الفويهي، وبحضور الشيخ نايف بن جهز الصنخ شيخ عشيرة النمصان وكبار الشخصيات، وعدد من الإعلاميين وعدد من أهالي مركز الأضارع والمراكز المجاورة، وعدد من محبي الكرة الصفراء، اختتمت بطولة التنس الأرضي الثانية بالأضارع.

وقامت اللجنة المنظمة بتكريم الجهات الحكومية المشاركة بالبطولة والرعاة الداعمين، حيث تم تقديم درع تكريمية لرئيس مركز الأضارع ناصر بن سعود السهلي ودرع لبلدية أبوعجرم ودرع لمكتب الخدمات البلدية بالأضارع ودرع لجامعة الجوف ودرع للاتحاد السعودي للتنس ودرع للهيئة العامة للرياضة بالجوف ودرع لمؤسسة مبارك الشفق للمقاولات.

وتمَّ تكريم الراعي الإعلامي، صحيفة “المواطن” الإلكترونية، والراعي الفضائي قناة شمالية الفضائية، فضلاً عن الجهات الإعلامية والصحف المشاركة في تغطية أخبار البطولة، وفي نهاية الحفل التقط الجميع الصور التذكارية.

 

وقد كانت المباراة الأولى بين اللاعب خالد متروك الشمري واللاعب أحمد خشمان الشمري لتحديد صاحب المركز الثالث وانتهت بفوز أحمد خشمان بأربعة أشواط مقابل شوطين.
وجرت المباراة الثانية لتحديد بطل البطولة وقد فاز اللاعب محمد عبدالكريم على اللاعب شهاب عبدالكريم في مباراة حماسية.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي قدمه الإعلامي قبيل الشمري ثم بعد ذلك كلمة المنظم للبطولة الأستاذ/متعب بن سعود الشمري والتي ذكر فيها شكره للحضور والداعمين للبطولة، وكذلك ذكر أن نجاح البطولة في نسختها الأولى هو سبب استمراريتها، وقد ذكر الشمري أن عدد المشاركين في العام الماضي عشرة لاعبين وهذا العام أصبح عددهم عشرين ومن عدة جنسيات مختلفة، وذكر أن تعاون الاتحاد السعودي للتنس في هذه البطولة وإشادتهم بالبطولة من قبل رئيس الاتحاد الأستاذ توفيق معافا، وكذلك من المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس الدكتور فواز الحكمي، حيث أشاد بالبطولة وشكر القائمين عليها والداعمين.
وذكر الشمري أن من أهم نجاحات البطولة هذا العام هو استقطاب أحد الأشبال من مركز الأضارع وعمره ١٢عاما وهو الشبل ريان مشرف النماصي حيث نافس الكبار في هذه البطولة.


وبعد ذلك تم توزيع الجوائز على الفائزين وفاز بالمركز الأول اللاعب محمد عبدالكريم وحصل على كأس البطولة وجهاز جوال آيفون وميدالية ذهبية مقدمة من جامعة الجوف ومبلغ مالي مقدم من بلدية أبوعجرم وهدية تذكارية مقدمة من مكتب الهئية العامة للرياضة بالجوف.
وحصل صاحب المركز الثاني على جهاز آيفون وميدالية من جامعة الجوف ومبلغ مالي مقدم من مؤسسة مبارك الشفق للمقاولات وهدية تذكارية من مكتب الهئية العامة للرياضة بالجوف.
وحصل صاحب المركز الثالث على جوال آيفون وميدالية مقدمة من جامعة الجوف وهدية تذكارية من الهيئة العامة للرياضة بالجوف.

 

[highlight] [/highlight]