بالصور.. محافظ خميس مشيط يستقبل المسؤولين والأهالي المبايعين لولي العهد

الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٧ مساءً
بالصور.. محافظ خميس مشيط يستقبل المسؤولين والأهالي المبايعين لولي العهد

استقبل محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط مساء أمس الأربعاء، عددًا من المسؤولين والمواطنين والمشايخ والأعيان لمبايعة سمو ولي العهد، تنفيذًا لتوجيه مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ورفع محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط باسمه وباسم أهالي المحافظة التهنئة لمقام ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على الثقة الملكية الكريمة وثقة هيئة البيعة في تعيينه ولياً للعهد.

وبين ابن مشيط أن المملكة أرض الأمن والأمان وشرفها الله بمهبط الوحي والبقاع المقدسة، وحظيت بحكام سعوا من أجل رفعة ورقي هذا الوطن الكبير، مضيفًا “كل يوم ونحن نرى تقدمًا وتطورًا في شتى المجالات”.

وشدد على أن مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لولي العهد تؤكد مدى الترابط الوثيق والعلاقة الثابتة بين أفراد الأسرة المالكة، مباركًا لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بمناسبة تعيينه وزيرًا للداخلية.
وأكد أن أوامر الخير والرقي شملت جميع المواطنين، حيث تم إعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين التي تم إلغاؤها أو تعديلها أو إيقافها مما يؤكد اهتمام القيادة وحرص ولاة الأمر على حاجة المواطنين.

ودعا ابن مشيط الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وأن يديم الأمن والأمان على بلادنا وأن ينصر جنودنا البواسل الذين يذودون على حدود الوطن، وأن يوفق حكامنا لكل ما فيه الخير للشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية.