تجاوباً مع “المواطن”.. السعودية للكهرباء: إيصال الخدمة لواجهة عسير الشهر المقبل

الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٩ صباحاً
تجاوباً مع “المواطن”.. السعودية للكهرباء: إيصال الخدمة لواجهة عسير الشهر المقبل

أكدت الشركة السعودية للكهرباء التزامها بتقديم خدمة كهربائية موثوقة وبأعلى معايير الأمن والسلامة لمشتركيها، مشيرة إلى حرصها على مواصلة كافة الجهود التي من شأنها دعم موثوقية الخدمة.

وبينت الشركة في ردها على ما نشرته صحيفة ”المواطن“، بعنوان ”بالصور.. الجهات المعنية تستنفر طاقاتها لإنارة واجهة عسير الساحلية المظلمة“، مؤكدة أن ما ورد بالخبر يخصُّ طلبات إنارة لمكتب خدمات البلدية بسعيدة الصوالحة على طريق الساحل، وأن الطلبات جاهزة للاستكمال منذ عدة أشهر وبانتظار تأمين الكبائن من قبل البلدية حتى يتم اعتماد الطلبات في النظام وتنفيذها“.

وأضافت الشركة في بيانها :“ البلدية لم تنتهِ حتى الآن من تركيب الكبائن، وسيتم الانتهاء من تركيبها هذا الأسبوع بإذن الله، ومن المتوقع الانتهاء من إيصال الخدمة الكهربائية لجميع المواقع مطلع الشهر القادم إن شاء الله“.

وبدورها، تؤكد صحيفة ”المواطن“ أنّ ما نشرته هو بناءً على ماورد من تصريحات رئيس بلدية محايل، سعيد بن علي آل مصمع – كونه المسؤول الأول عن الإنارة- للزميل حسان الصالحي، والذي أكّد أنّ البلدية أنهت جميع أعمالها فيما يتعلق بالإنارة ولم يتبقَّ سوى إيصال التيار الكهربائي لها من قبل شركة الكهرباء، كما أكّد أنهم متواصلون مع الشركة لسرعة التوصيل.

وبدوره، تواصل الزميل الصالحي، مرة أخرى مع مدير مكتب الخدمات البلدية بالسعيدة، فايع العاصمي ليؤكد بأن الشركة بدأت في تركيب البتر في أربعة مواقع وتبقى ثلاثة مواقع.