تجاوباً مع “المواطن”.. جامعة الملك خالد تدعو ابنة الشهيد للتقديم

الخميس ٢٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٨ مساءً
تجاوباً مع “المواطن”.. جامعة الملك خالد تدعو ابنة الشهيد للتقديم

تجاوبت جامعة الملك خالد مع ما نشرته صحيفة “المواطن” صباح اليوم بعنوان (رسالة إنسانية وطلب من ابنة أحد شهداء الحد الجنوبي لمدير جامعة الملك خالد)، والتي ناشدت خلالها إحدى بنات شهداء الحد الجنوبي، مدير الجامعة بقبولها هذا العام للحصول على الدبلوم التربوي بدون رسوم.

وقال المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور محمد البحيري: “إن جامعة الملك خالد تولي ذوي الشهداء عنايةً خاصة وتسعى لتقديم ما يمكن تقديمه نظاماً لهذه الفئة الغالية على الجميع، ولذا فتدعو الجامعة المواطنة إلى التقدم بطلبها لدراسة الدبلوم التربوي عند فتح التقديم على برامج الدبلوم التربوي لهذا العام”.

وأضاف البحيري أنه فيما يخص التوظيف فيمكن للمواطنة وشقيقتها التقدم إلى وزارة الخدمة المدنية وفقاً للتوجيهات الكريمة بهذا الشأن، وقد سبق للجامعة توظيف عددٍ من ذوي الشهداء خلال الفترة الماضية.

وكانت الطالبة ابنة الشهيد قد ذكرت في رسالتها لـ”المواطن” أنها ابنة أحد شهداء الحد الجنوبي، وخريجة بكالوريوس اقتصاد منزلي بمرتبة الشرف الثانية بمعدل٤٣،٤، وحاصلة على دبلوم حاسب آلي سكرتارية وإدارة مكتبية سنة، موضحةً أنها ترغب في الحصول على وظيفة أو الحصول على دبلوم تربوي.

ولفتت إلى أنها تقدمت العام الماضي وتم رفض قبولها، وترغب في التقديم هذا العام دون رسوم بناء على تعليمات القيادة، التي وجهت بأن يدرس أبناء وبنات الشهداء في أي جامعة ويتم توظيفهم.