#سمعاً_وطاعة .. السعوديون قالوها: نعم لقطع العلاقات.. الوطن خط أحمر

الإثنين ٥ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٧ مساءً
#سمعاً_وطاعة .. السعوديون قالوها: نعم لقطع العلاقات.. الوطن خط أحمر

لم تمضِ دقائق قليلة على إعلان المملكة قطع العلاقات مع قطر بسبب ممارساتها المثيرة في الفتن في المنطقة، وعلاقتها المشبوهة مع إيران، حتى دشن مغردون وسم ” سمعاً وطاعة ” تأكيداً على دعم موقف القيادة من قطر، وتأييداً لقطع العلاقات بعد استنزاف جميع المحاولات لرأب الصدع ولم الشمل، إلا أن قطر أبت إلا الانسلاخ والانزواء عن الحاضنة الخليجية والعربية.

وأكد المغردون عبر الوسم، الذي تصدر الترند في المملكة والمنطقة العربية، اعتزاز الشعب السعودي بقيادته الحكيمة، ودعمه للقرارات التي تصب في صالح المملكة ودول الخليج والعالم العربي.

وثمن المغردون مواقف القيادة وقراراتها الصريحة والحاسمة، مؤكدين دعم القيادة في قراراتها حفاظاً على أمن الخليج ووحدة الأمة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن فسخ عقده مع “الخطوط القطرية”، وكذلك الخطوط السعودية أعلنت أيضاً قطع العلاقات مع قطر، في إشارة إلى التطبيق الفعلي والحاسم والداعم لقرارات القيادة الحكيمة.

وعلق مغردون على وسم “سمعاً وطاعة” مؤكدين تضامنهم مع ملك الحزم والعزم في قرار قطع العلاقات، حيث قال مهند: “الوطن خط أحمر وليخسى الخاسئون سمعا وطاعه يا بوفهد”.

وقال عبد الله “لا مكان للخونة بيننا مهما بلغ قُربهم منّا .. من مقولات ملك الحزم سلمان العزم”.

وغرد عبدالله أحمد‏ “الاهلي يتنازل عن 225 مليون لعيون الوطن.. ويعلن فسخ عقد الخطوط القطرية.. سفير الوطن فعلاً لم تأتي من فراغ”.

وقال أمجد طه “كل عربي حر .. كل الأمة تقول سمعا وطاعه وكلنا مع قطع العلاقات مع قطر لأننا ضد الإرهاب وإيران”.