محامي رونالدو: أتفهم استياء اللاعب.. ولكن يجب الانتظار

السبت ٢٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠١ صباحاً
محامي رونالدو: أتفهم استياء اللاعب.. ولكن يجب الانتظار

أكد أحد مديري مكتب محاماة سين فيريرو، المحامي جوليو سين، الذي قدم الاستشارة لمهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في التحقيق الضريبي مؤخرًا، اليوم الجمعة، أن اللاعب يعتبر أنه قام بعمل جيد؛ لذا سيدافع عن حقوقه في المحاكم.

واستُدعي كريستيانو رونالدو للإدلاء بشهادته الثلاثاء الماضي، وتم تحديد موعد جلسة نظر قضيته في 31 يوليو (تموز) المقبل، على خلفية تهربه من سداد 14.7 مليون يورو ضرائب خلال الفترة بين عامي 2011 و2014.

وأوضح سين أن “وزارة المالية لديها معايير مختلفة عن تلك التي لدى اللاعب، وسيدافع اللاعب عن نفسه أمام المحاكم مع محامي مكتب بيكر ماكينزي.. يعتبر أنه قام بعمل جيد، ويجب الانتظار حتى انتهاء الوضع”.

وأضاف مدير مكتب سين فيريرو للاستشارات القانونية للرياضيين أنه يتفهم “استياء اللاعب البرتغالي، مطالبًا بالانتظار حتى انتهاء العملية القضائية لتقييم الحكم”.

وقال المحامي: إن “كل قضية مختلفة”، ودعا لعدم التعميم، مشيرًا إلى أنه ليس ملمًّا بقضايا لاعبين آخرين مثل أنخل دي ماريا (الذي توصل لاتفاق مالي مع النيابة العامة بسداد مليوني يورو عوضًا عن دخول السجن بتهمة الاحتيال)، أو ليونيل ميسي (المدان بالسجن ثم جرى استبدال العقوبة بغرامة قدرها 510 آلاف يورو).