مدرب إيطالي لـ”ياسر المسيليم”: لا تستسلم

السبت ١٠ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٣ مساءً
مدرب إيطالي لـ”ياسر المسيليم”: لا تستسلم

طالب الإيطالي فابيو لويز، مدرب الفريق الأوليمبي في النادي الأهلي، حارس مرمى المنتخب السعودي ياسر المسيليم بعدم الاستسلام، عقب الخطأ الذي ارتكبه في مواجهة الأخضر أمام المنتخب الأسترالي في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2018، والتي انتهت بهزيمة المنتخب السعودي 3- 2.

وقال فابيو لوبيز من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “اللاعب ينزلق أمام الحارس ويضيع الهجمة لا أحد يتذكر ذلك.. حتى الحارس معرض للخطأ، لا تستسلم وانسَ ذلك.. أنت الحارس رقم ١”.

وكانت الجماهير الرياضية قد أكدت أن الخطأ وارد في عالم كرة القدم، ولا يمكن نسيان ما قدمه ياسر المسيليم من مستويات رائعة مع المنتخب السعودي وناديه الأهلي، وطالبت الحارس الدولي بالاستمرار على المستوى المعهود منه في الفترة الماضية، مؤكدين أن سوء أرضية الملعب والانزلاق الواضح على لاعبي الفريقين أدى إلى خطأ الهدف الأول الذي اعترف به المسيليم.

وينتظر الشارع الرياضي السعودي مباراتي المنتخب المقبلتين أمام الإمارات في العاصمة أبو ظبي، وأمام منتخب اليابان على ملعب الجوهرة في مدينة جدة، ولا زالت الفرص قائمة وكبيرة للمنتخب السعودي للوصول إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.