مدرب يوفنتوس حزين بسبب المبالغة في الإحباط

الخميس ٢٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٩:٣٢ مساءً
مدرب يوفنتوس حزين بسبب المبالغة في الإحباط

أعرب المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليغري، عن أسفه لـ”الإحباط المبالغ” فيه بين مشجعي فريقه عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 1-4 في 3 حزيران/يونيو الجاري.

وذكر أليغري أنَّ “اليوفي سقط أمام الريال المعتاد على لعب نهائيات”، وذلك خلال مقابلة بثتها الليلة الماضية محطة سكاي سبورت الإيطالية.

وأكّد أليغري أنَّ “هناك الكثير من الإحباط، وعلى مشجعي اليوفي أن يشعروا بالفخر، العام المقبل يمكننا تقديم دوري أبطال عظيم، يجب التحلي بالإيجابية واللعب بقناعة أن اليوفنتوس بين أفضل 8 فرق في أوروبا”.

ودافع أليغري عن عمل الفريق في الموسم الأخير، الذي توج خلاله بالدوري والكأس المحليين، مشيراً إلى أنَّ “آخر 50 دقيقة في النهائي أمام ريال مدريد لا يمكن تجعل من موسم يوفنتوس شيئاً عادياً”.

وأشار أليغري إلى أنَّ “الريال توج باللقب الـ12 في تاريخه بالتشامبيونز ليغ”، مبرزاً أن “بعض الأندية الإيطالية لم تستطع حتى الفوز بـ12 لقباً محلياً”.

وأبرز أليغري أن اليوفي “مازال عليه أن يتحسن قليلاً للمنافسة مع أفضل الفرق الأوروبية وهي ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ”.

وخلال المقابلة، تحدث أليغري عن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا وأعرب عن ثقته في أنه يتمتع بقدرات “تجعله واحداً من أفضل لاعبي العالم في غضون بضع سنوات”.