مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير يطلق حملة رمضان #خطوة_تستاهل

الجمعة ٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:١٨ مساءً
مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير يطلق حملة رمضان #خطوة_تستاهل

أطلق مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير، حملة شهر رمضان لهذا العام، تحت شعار “#خطوة_تستاهل”، وذلك من خلال تفعيل الحملة إعلامياً في العديد من الجهات والمنشآت التجارية والطبية في المنطقة.

ولقيت الحملة تفاعلاً كبيراً من قبل تلك الجهات، من باب المسؤولية الاجتماعية والإنسانية التي توليها تلك الجهات اهتمامًا بالغًا، من ضمنها مجمع عسير مول التجاري بأبها، ومجمع الواحة، وسنتر ومجمع أصداف مول، وأسواق الشبلي التجارية، والمستشفى السعودي الألماني. كما تم تفعيل المبادرة في صالات المغادرة والوصول بمطار أبها، إضافة إلى اللوحة الإلكترونية بجامعة الملك خالد.

وتهدف هذه الحملة إلى دعم المركز من خلال قنوات التبرع المختلفة كإرسال رسالة نصية الرقم 17 إلى 5050 أو من خلال القنوات الأخرى كالانتساب للعضوية، أو الصدقة الإلكترونية، أو الأسهم الخيرية عبر حسابات المركز الرسمية.

وتعد هذه الحملة ضمن برامج الجمعية التي تعنى بتنمية الموارد المالية، والتي من خلالها تستطيع الاستمرار في تقديم خدماتها التعليمية والطبية والعلاجية والتأهيلية المجانية والمتخصصة للأطفال المعوقين، وكذلك فتح المجال أمام الجميع في هذا الشهر الكريم ليشاركوا بما يستطيعون في هذه الحملة المباركة بإذن الله.

من جهته، أعرب مدير المركز عبدالله المحسني، عن شكره للجهات التي تفاعلت مع هذه الحملة، وهذا العمل الخيري والإنساني؛ سائلاً المولى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

وأشار المحيسني إلى أنَّ “الحملة لا تزال مستمرة، وسيتم توزيعها في العديد من الجهات المختلفة في ما تبقى من هذا الشهر الكريم بإذن الله”، واصفاً هذه الحملة بأنها “حملة خير، وتفتح أبواب الإحسان أمام جميع شرائح المجتمع للمشاركة في دعم فئة الأطفال المعوقين، الذين نكن لهم كل الحب والتقدير والاحترام”.

من جانب آخر، ينظم المركز سحوراً خيرياً الثلاثاء المقبل، بفندق ميركيور بخميس مشيط ، والذي سيكون ريعه كاملاً للمركز.