160 فعالية ترفيهية وثقافية بساحة الحائر خلال عيد الفطر

السبت ٢٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:١٢ مساءً
160 فعالية ترفيهية وثقافية بساحة الحائر خلال عيد الفطر

أعدت أمانة منطقة الرياض مجموعةً من الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة، ضمن استعداداتها لاحتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1438 هـ، والتي تشهد أكثر من 160 فعالية تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة خاصة الصغار.
وحرصت الأمانة على تلبية احتياجات جميع سكان العاصمة وزوارها من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية في إجازة عيد الفطر، حيث استعدت عن طريق تجهيز حدائق الأحياء والساحات البلدية لتكون جاهزة لهذه الفعاليات والمهرجانات.
وهيأت الأمانة ساحة الحائر لتكون مسرحاً لاستقبال الزوار وتقديم فقرات منوعة، وأهازيج فنية، وإلقاء الأناشيد والأشعار، وإقامة مسابقات ترفيهية وثقافية يقدمها مجموعة من الفرق الترفيهية، وتقديم جوائز قيمة للفائزين، وجوائز ترضيه بمشاركة الشخصيات الكرتونية بأسلوب محبب لدى الأطفال والكبار لإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.
كما تقام خلال الفعاليات، والتي تبدأ من الساعة السابعة والربع وحتى منتصف الليل، فقرات مسرحية وعروض بهلوانية وترفيهية بمشاركة الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال، بالإضافة إلى العديد من المسابقات والألعاب وفقرات الرسم واكتشاف مواهب الأطفال ومسرح العرائس وعروض المهرجين، وذلك انطلاقاً من حرص الأمانة على حصول الأطفال على نصيب كبير من احتفالات عيد الفطر المبارك في كافة أنحاء مدينة الرياض.