بالفيديو والصور.. بطولات حرس حدود جازان على الخطوط الأمامية ترصدها “المواطن”

الأربعاء ٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٤ صباحاً
بالفيديو والصور.. بطولات حرس حدود جازان على الخطوط الأمامية ترصدها “المواطن”

“وطني يا أرض المجد والعزة.. سأمزق أعداءك وأقهر من يتربص بك”.. هذه العبارة تلخص زيارة “المواطن” إلى الحد الجنوبي بجازان، والتي كانت بإشراف من المركز الإعلامي بجازان ومديرها عبدالله الفيفي.

وانطلاقًا من دور “المواطن” الذي تحمله في جنباتها من حب وولاء لهذا البلد المعطاء لبلد الحرمين الشريفين، زارت جنودنا البواسل بحرس الحدود بالحد الجنوبي في جازان ومعايدتهم ومؤازرتهم ودعمهم والالتقاء بهم والاستماع إليهم والاستطلاع الميداني لمشاهدة الاستعدادات العسكرية والدفاع الجوي وما يتمتع به جنودنا من روح معنوية عالية.

زيارة صباحية: 

وبدأت الزيارة، صباح يوم الاثنين، وذلك بالتوجه إلى المواقع الأمامية لحرس الحدود في الحد الجنوبي بجازان ومشاهدة جنودنا الأبطال، وهم يقومون بمهامهم القتالية وبروح معنوية عالية، وبعدها انطلقنا إلى قطاع الطوال وكان يتقدمنا المتحدث الرسمي باسم حرس الحدود بمنطقة جازان النقيب عامر الشهراني.

وعند وصولنا إلى قطاع الطوال، كان في استقبالنا قائد قطاع حرس الحدود بالطوال العقيد عبدالله بن عبدالرحمن آل يحيى ومجموعة من الضابط والأفراد.

حدود المملكة خط أحمر:

وفي تصريحات خاصة إلى “المواطن“، رفع قائد حرس الحدود بالطوال أجمل التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بعيد الفطر المبارك، مجددًا العهد والولاء على السمع والطاعة.

وقال: “نهنئ قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بحلول عيد الفطر المبارك، ونهنئ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”، مشددًا على أن حدود دولتنا خط أحمر بمن تسول له نفسه في دخولها، وخاصة من الميليشيات الحوثية، وأن جنودنا الأبطال على جاهزية تامة لصد أي عدوان على حدودنا.

استعدادية تامة:

أما المقدم ركن إبراهيم أبكر شراحيلي، فشدد على أن جنودنا البواسل المرابطين على الحدود على أتم الاستعداد لمواجهة أي عدوان، وأن حدودنا آمنة بفضل من الله ثم بفضل توجيهات ودعم حكومتنا الرشيدة.

منفذ الطوال: 

وبعدها اتجهت “المواطن” إلى داخل منفذ “الطوال”، ورصدت جنودنا الأبطال وروحهم المعنوية والوطنية، وبعدها إلى قيادة حرس الحدود بالحرث، وكان في استقبالنا العميد قاسم منقري.

وصرح منقري: “أرفع التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل ونجدد البيعة والولاء لولاة الأمر”.

مشاركة وطنية واجبة على كل إعلامي:

وأضاف أن هذه الزيارة تعتبر من المشاركات الوطنية التي تعد واجبًا وطنيًّا على كل إعلامي تجاه هذا البلد المعطاء.

ومن جهة أخرى، تجولت “المواطن” بين الأفراد ورصدت الاستعدادات العسكرية والدفاعات بجميع أنواعها والروح المعنوية التي يتمتع بها جنودنا، كما شاركت أبطالنا الجنود البواسل فرحتهم بالعيد والتقطت بعض الصور التذكارية معهم.