أداتان لإبقاء إنستغرام مكاناً آمناً للتعبير عن الذات

الإثنين ٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٧ صباحاً
أداتان لإبقاء إنستغرام مكاناً آمناً للتعبير عن الذات

أطلقت شبكة إنستغرام أداتين جديدتين للإبقاء على موقع التواصل الاجتماعي مكاناً آمناً للتعبير عن الذات، وتتمثلان في فلتر حجب التعليقات المسيئة وفلتر للمحتوى غير المهم أو الاحتيالي، وتتوفر الأداتان بتسع لغات.

وأوضحت الشبكة الاجتماعية أن هاتان الأداتان تمثلان الخطوة التالية في إطار التزام إنستغرام بتعزيز المجتمعات الرحيمة والشاملة على الشبكة.

حجب التعليقات المسيئة

يتمثل في فلتر يعمل على إخفاء التعليقات المسيئة في المنشورات وفيديو البث المباشر. وستظهر كل التعليقات الأخرى كالمعتاد ولا يزال من الممكن الإبلاغ عن التعليقات، أو حذفها، أو إيقاف تشغيلها. كما أنه يمكن للمستخدمين إيقاف تشغيل هذا الفلتر.

لتفعيل الفلتر، بإمكان المستخدمين النقر على قائمة “الإعدادات” من الصفحة الشخصية والتمرير للضغط على “التعليقات”. وسيطرح فلتر التعليقات المسيئة باللغة الإنجليزية أولاً، على أن يتم طرحه لاحقاً بالعديد من اللغات الأخرى.

تقليل المحتوى غير المهم

يحجب فلتر المحتوى غير المهم أو الاحتيالي ظهور أي محتوى غير مهم أو احتيالي صريح في التعليقات، وبهذا يتم إخفاؤه من المنشورات وفيديو البث المباشر. سيعمل هذا الفلتر على إزالة المحتوى غير المهم أو الاحتيالي المكتوب بالإنجليزية، والإسبانية، والبرتغالية، والعربية، والفرنسية، والألمانية، والروسية، واليابانية، والصينية.