“المواطن” ترصد حماس جماهير الأهلي في استقبال محمد العويس

الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٧:١٨ مساءً
“المواطن” ترصد حماس جماهير الأهلي في استقبال محمد العويس

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ترحيبًا وحماسًا كبيرًا بين جماهير النادي الأهلي، بانضمام الحارس الدولي محمد العويس، والذي انتهى عقده بالأمس مع نادي الشباب.

وكان محمد العويس قد وجه رسالة وداعية لجميع الشبابيين بعد انتهاء عقده مع الليث وبداية تجربة جديدة مع الأهلي، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أودع اليوم زملائي في نادي الشباب .. بعد أن انتهى عقدي الاحترافي مع النادي .. شكرًا للكيان الشبابي وللرمز الأمير خالد بن سلطان وجميع العاملين بنادي الشباب”.

وأضاف الحارس الدولي السعودي بقوله :”وأشكر جماهير الشباب على دعمهم لي خلال الفترة السابقة والآن أبدأ مرحلة جديدة .. دعواتكم لي بالنجاح”.

 وانتهى عقد الحارس مع نادي الشباب بشكل نظامي يوم أمس الإثنين، وبداية من اليوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو سيكون الحارس الفعلي مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.
وأعلنت جماهير وإعلاميو الأهلي تواجدهم في استقبال العويس، والذي سيصل اليوم في تمام الساعة 19.15 عبر الطيران الخاص “البيرق” في الصالة الشمالية لمطار جدة.
ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز التغريدات التي كُتبت للترحيب بالعويس، وقال الإعلامي الرياضي محمد النمري: “سأكون حاضراً بإذن الله لاستقبال الكابتن محمد العويس الذي غير خارطة الكرة السعودية وسيسجل التاريخ أن لاعبًا غير قرارات اتحاد كرة قبل  أن يلعب !”.
وكتب مدير المركز الإعلامي السابق للنادي الأهلي سالم الأحمدي: ” شكرًا لرجالات الملكي الذين أبطلوا مقولة : ” الكثرة تغلب الشجاعة ” “، وغرد الصحفي عمر القرشي: “أكثر من صفقة للملكي..حارس الحاضر والمستقبل لـ عرين الأخضرين”.
كان محمد العويس قد نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع “سناب شات”، وعلق عليها قائلا: “العودة إلى كرة القدم”، كما وضع صورة شعار الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.