بالصور.. أطفال عكاظ يؤدون التحية العسكرية عبر الطائرة الحربية وآليات القوات المسلحة

الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١:٥٢ مساءً
بالصور.. أطفال عكاظ يؤدون التحية العسكرية عبر الطائرة الحربية وآليات القوات المسلحة

‪‬أدى أطفال سوق عكاظ بنسخته الحادية عشرة التحية العسكرية من أعلى آليات القوات المسلحة والطائرة الحربية فيما حرص ذووهم على التقاط الصور التذكارية والفيديوهات وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ابتسامات الأطفال على محياهم وهم يشاركون رجال القوات المسلحة وسط الأهازيج الوطنية، كما حرص عدد من الزوار أيضاً في الصعود على متن هذه الآليات والتقاط الصور التذكارية.

وذكر عبدالله العتيبي أن أداء الأطفال للتحية العسكرية عبر آليات القوات المسلحة يدل على مشاركتهم لرجال القوات المسلحة لما يقومون به من جهود كبيرة في الدفاع عن حياض هذا الوطن ومقدساته.

ويعد معرض القوات المسلحة، والذي يشارك لأول مرة في سوق عكاظ بنسخته الحادية عشرة أحد أبرز المعارض المشاركة، حيث استطاع أن يستقطب النسبة الأعلى من زوار سوق عكاظ على مدى فعاليات السوق.

وتضمن المعرض أسلحة ومعدات وآليات إضافة إلى مدفعيات وطائرة (ف 5 B) ، وكذلك اشتمل على ركن للتوعية بأضرار المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع إضافة للعيادة الطبية، كما استوقفت لوحة شهداء الواجب والذين قدموا أرواحهم فداء للوطن في تحرير الكويت وأيضاً بالحد الجنوبي زوار السوق والذين دعوا لهم بالرحمة والغفران.

يذكر بأن سوق عكاظ بنسخته الحادية عشرة اختتم أمس السبت بحضور محافظ الطائف المكلف سعد الميموني الذي رعى مسيرة أهل الطائف “وحدة وطن”، كما شهد حضور عدد كبير من الزوار والذين استمتعوا بفعالياته في يوم الختام .