بالصور.. أوبريت وقصائد نبطية بافتتاح مهرجان صيف النماص وتكريم “المواطن”

الإثنين ٢٤ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٣ صباحاً
بالصور.. أوبريت وقصائد نبطية بافتتاح مهرجان صيف النماص وتكريم “المواطن”

رعى محافظ النماص عبدالله بن عايض العجيري، مساء أمس، حفل افتتاح مهرجان صيف النماص تحت شعار “صيفنا ألوان” وذلك بحضور رئيس البلدية يحي بن محمد بن خلوفه القحطاني ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية ومشايخ القبائل وعدد من أعيان النماص.

أقيم حفل خطابي بدأت فقراته بالنشيد الوطني، تلى ذلك آيات من القرآن الكريم، ثم توالت الفقرات بقصيدة فصحى وأخرى نبطية، ثم ألقى محافظ النماص كلمة شكر فيها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على ما يبذلونه من جهود لتحقيق الرفاهية للمواطن، وترسيخ المعنى الحقيقي للسياحة الوطنية.

عقب ذلك كرم العجيري رعاة مهرجان النماص من الجهات الإعلامية وفي مقدمتها “المواطن” حيث تسلم مدير تحرير الصحيفة بالمنطقة الجنوبية سعيد آل هطلاء الدرع التكريمي المقدم من لجنة التنشيط السياحي بالمحافظة، كما تم تكريم المساهمين في إنجاح الحفل ثم بدأ الأوبريت المعد بهذه المناسبة والذي لقي استحسان الحضور الذين اكتظت بهم جنبات المكان بحديقة الملك عبدالله وسط المحافظة.

وفِي ختام الحفل قام محافظ النماص بجولة على المعرض الفوتوغرافي واطلع على الصور والرسومات التي أبدع الفنانون والفنانات في تشكيلها.

كما اطلع على بعض أركان الجهات الحكومية المساهمة، ومنها جناح فرع وزارة المياه وكذلك جناح بنك التمنية الاجتماعية وجناح القطاع الصحي بالنماص، كما اطلع مشاركات الخيمة النسائية.