بالصور.. قافلة بناء2 تودع الرياض وتصل محطتها الثانية في الطائف

الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٣:٥٦ مساءً
بالصور.. قافلة بناء2 تودع الرياض وتصل محطتها الثانية في الطائف

وصلت قافلة صيف بناء ٢ والتي أطلقتها جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية تحت شعار “دعمهم واجب علينا” إلى محطتها الثانية في الطائف بعد أن أنهت محطتها الأولى في الرياض.

وقد توجهت القافلة إلى محطتها الثانية في الطائف وستقدم العديد من الفعاليات للأيتام خلال إقامتها ومن المقرر أن تزور مكة المكرمة وجدة وجازان لزيارة المرابطين في الحد الجنوبي ثم مدينة أبها.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية قد دشن القافلة التي تضمنت رحلتها الأولى زيارة مدينة الرياض والتعرف على العديد من البرامج والأنشطة التي تم تصميمها لتحقيق مجموعة من الأهداف التي تساعد على تنشئة الأبناء التنشئة الصالحة وتعويدهم على الاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية والتطلع لبناء المستقبل.

وكان من ضمن تلك الفعاليات والبرامج في المحطة الأولى تحية رجال الأمن في النقاط الأمنية وتقديم الورود لهم تقديراً لما يقومون به من دور في خدمة المواطنين والمقيمين وحفظ للأمن على الطرقات وقد زار الأبناء المتحف الوطني وتجولوا في سبع قاعات تحتوي على مجموعة كبيرة من التراثيات والجداريات والأسلحة القديمة واطلعوا على أركان الدولة السعودية الأولى والثانية والحديثة.