بالصور.. وقت اللياقة تدعم موظفي المملكة بجوائز مالية ببرنامج ثبات

الثلاثاء ١١ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣١ صباحاً
بالصور.. وقت اللياقة تدعم موظفي المملكة بجوائز مالية ببرنامج ثبات

وزعت شركة لجام للرياضة “وقت اللياقة” جوائز مالية لـ 21 موظفاً سعودياً نجحوا في اجتياز معايير برنامج ” ثبات ” الذي تطبقه الشركة لتشجيع الاستقرار الوظيفي، ودعماً لموظفي خدمة العملاء والمبيعات السعوديين، وذلك بمنحهم 50 % من دعم صندوق تنمية الموارد البشرية.

ويتم صرف مكافأة مالية تصل إلى ٢٤ ألف ريال كحد أقصى وفقاً للمدة التي قضاها الموظف خلال السنتين التي يقضيها بالشركة.

وقام نائب الرئيس للتشغيل سليمان القاضي نيابة عن الرئيس التنفيذي فهد الحقباني بتوزيع المكافأة وتهنئة المرشحين مؤكداً أن الشركة سوف تستمر في دعم الشباب السعودي من خلال هذا البرنامج أو برامج أخرى.

ونوه مدير عام الموارد البشرية فؤاد الزهراني بأن الهدف من البرنامج هو تحفيز الموظفين السعوديين على الاستمرار في العمل مع الشركة لفترة أطول، وتقديم أفضل ما لديهم لعملاء وقت اللياقة، إضافة إلى أن الشركة تقوم بدعم وتوظيف ما لا يقل عن ٤٠٠ موظف سعودي سنوياً في جميع فروع الشركة وتقوم بعمل برامج تدريبية لتطوير مهاراتهم الفنية والسلوكية كما أن الشركة دائما تهدف لخدمة المجتمع من خلال دعم الشباب السعودي.

وأوضح أن مكافأة برنامج ” ثبات” تصرف كل 6 أشهر ويخضع اختيار الفائزين وفقاً لمعايير وآلية معينة تحدد من خلالها المستحقين للدعم، كالانضباط في العمل والالتزام والتعاون مع فريق العمل وتقديم أفضل الخدمات لعملائها والمبادرة.