توسعة وتطوير مستشفى الأمل بجدة لرفع طاقته الاستيعابية إلى 3450 حالة

الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٥:٣٨ مساءً
توسعة وتطوير  مستشفى الأمل بجدة لرفع طاقته الاستيعابية إلى 3450 حالة

نفذت  صحة جدة العديد من التجديدات والتوسعة في مبنى العيادات والطوارئ بمستشفى الأمل بجدة سعياً لرفع القدرة الاستيعابية للمستشفى إلى 3450 حالة مرضية بالإضافة إلى الطوارئ.

كما تم تجهيز الطوارئ لاستقبال الحالات الطارئة وتقديم الخدمة الطبية المناسبة بأسرع ما يمكن حيث تم توسعة طوارئ استقبال حالات الإدمان لتحتوي على ” 3 ” أسرة بدلاً من سريرين كما تم إضافة غرفة عزل بالطوارئ خاصة بالأمراض المعدية، وكذلك تم فصل العيادات عن الطوارئ وإضافة مكتب استقبال إضافي يختص بفرز الحالات الطارئة والمستقرة.

وفي ذات السياق وعلى مستوى عيادات علاج الإدمان فقد تم إضافة عيادة للمرضى غير المجدولين والمراجعين من دون مواعيد مسبقة وذلك لتسهيل حركة وإنهاء إجراءات مراجعة وعلاج الحالات التي لديها مواعيد سابقة.

كما تم تجديد وتوسعة عيادات التخصصات غير الطبية المساعدة في علاج الإدمان وعددها ” 6 ” تخصصات تشمل الخدمة الاجتماعية، الصحة النفسية، الإرشاد الديني، إرشاد التعافي وعيادة الباطنة بالإضافة إلى عيادات الأسنان.

كما تم توسعة المختبر الخاص بمستشفى الأمل وتحديث الأجهزة الطبية الموجودة في المختبر بالإضافة إلى توسعة غرفة الأشعة وتطبيق مبدأ السلامة من الآثار الإشعاعية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    سيئة لو إيش ما يسوون فيها ، أفشل مستشفى على وجه الأرض ، مجزرة مو مستشفى ، المرضى يهربون منها

  • نونا

    أسوأ مستشفى على وجه الأرض لو إيش ما يسوون ، يبغالها تغيير لكامل الموظفين