شاهد .. فايز المالكي يرسم البسمة على وجوه عشاقه ويخاطب المرابطين من مسرح المفتاحة

الجمعة ٢٨ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١:٠٦ مساءً
شاهد .. فايز المالكي يرسم البسمة على وجوه عشاقه ويخاطب المرابطين من مسرح المفتاحة

أطلَّ الفنان فايز المالكي على عشاقه بمسرح المفتاحة، مقدمًا أول العروض المسرحية الرجالية “بايعها”، بمهرجان الكوميديا الدولي، الذي يأتي في إطار فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م.

ولم يخل أداء المالكي من “القفشات” الفكاهية التي رسمت البسمة على شفاه الحاضرين، موجهًا رسالة في ختام المسرحية بأنَّ “الوطن أمانة يجب علينا جميعًا أن نتكاتف في الحفاظ عليه”، ومشاركًا في أغنية وطنية بعنوان “حماك الله.. وطن غالي”.

المسرحية من تأليف هيثم السيد، وفكرة وإخراج خالد الباز، وتدور أحداثها على مدى ٩٠ دقيقة حول الشاب فايز، الذي يمتلك مواهب فنية عديدة، لكنه يعاني من ظروف مادية صعبة، أدت إلى تراكم الديون على كاهله، وفي سبيل بحثه عن مصدر دخل يحاول استثمار موهبته الفنية دون جدوى، الأمر الذي يوقعه في براثن خلية إرهابية، غير أنَّ الأحداث تتجه إلى مسارات أخرى، كما تحمل رسالة قوية لجنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي.

يذكر أنَّ المسرحية من بطولة فايز المالكي، وحمد المزيني، وبمشاركة محمد علي، وخالد حامد، ومجاهد العمري، وعبدالعزيز الأحمد، وفهد العصفور، وبندر الحازمي، ومحمد نامي، ونجمة “السوشيال ميديا” الطفلة وله السحيمي.