صحة جدة تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات على طريقتها الخاصة

الإثنين ٢٤ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤٨ صباحاً
صحة جدة تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات على طريقتها الخاصة

أقامت صحة جدة، ممثلة في مستشفى الأمل بجدة، صباح أمس الأحد، فعالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تحت شعار “لنستمع لهم”.

واشتملت الفعالية على العديد من الفقرات، وألقى المشرف العام على برنامج مستشفى الأمل المكلف، محمد الغامدي، كلمة رحب فيها بالمشاركين واستعرض الخدمات التي يقدمها المستشفى والبرنامج العلاجي الذي يتميز به.

وبعد ذلك، ألقى مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية بالإنابة، الدكتور علي شامي، كلمةً شكر فيها إدارة مستشفى الأمل على التنظيم، ونبه الآباء بأخطار المخدرات على الأبناء وطالبهم بالحرص على احتوائهم وتلبية متطلباتهم النفسية والاجتماعية.

كما اشتمل الحفل على عرضٍ لحملة “أنت الأمل” والتي تم إطلاقها، وتستمر لمدة عام كامل، وتركز على الإعلام الحديث والتجمعات الرياضية والشبابية، حيث تشمل جميع شرائح المجتمع للوقاية من أخطار المخدرات.

وفي نهاية الفعالية، تم تكريم عدد 15 من مساعدي مرشدي التعافي، والذين حصلوا على دورة تدريبية تحت إشراف مستشفى الأمل والحاصلة على اعتماد أكاديمي من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

وحضر الحفل مساعد مدير مكافحة المخدرات بجدة العقيد عبدالرحمن الأسمري وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور حسن الزهران.