في وقت قياسي.. القبض على شابين طعنا عاملين في الرس بسبب خلافات

الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
في وقت قياسي.. القبض على شابين طعنا عاملين في الرس بسبب خلافات

قبضت شرطة محافظة الرس، على شابين في العقد الثالث من العمر، طعنا عاملين في أحد التموينات الغذائية شمال المحافظة، ونتج عن ذلك وفاة عامل وإصابة الآخر.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني، أن دوريات الأمن تلقت بلاغًا عند الساعة الثانية عشرة والربع من صباح اليوم الأحد، يفيد بتعرض مقيمين من جنسية عربية تتراوح أعمارهما في العقدين الثالث والرابع من العمر للاعتداء داخل محل تموينات يعملان به شمال محافظة الرس، وذلك من قِبل شخصين آخرين إثر خلاف نشب بينهم، وارتكابهما الهرب على مركبة كانوا يستقلونها لجهة غير معلومة.

وأضاف، أنه على الفور جرى انتقال المختصين بشرطة محافظة الرس وخبراء الأدلة الجنائية وعمل إجراءات المعاينة الأولية، ونقل المصابين للمستشفى لتلقي العناية الطبية اللازمة بسبب تعرض أحدهما لطعنات نافذة بالفخذ والبطن أدت لوفاته متأثرًا بما لحق به من إصابات، فيما تعرض الآخر لإصابة بيده.

وأشار السحيباني إلى أن إجراءات البحث والتحري أسهمت في تحديد هوية المتهمين وضبطهما، وهما مواطنان في العقد الثالث من العمر، وقد أقر أحدهما عند سماع أقواله بمسؤوليته وأخيه تجاه ذلك.

وأردف أنه تم ضبط المركبة التي كانت بحوزتهما والعثور على الأداة الحادة التي تم استخدامها في الحادثة، وإشعار دائرة النيابة العامة بالمحافظة؛ لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.