لحظة خاطفة تودي بحياة الطفلة مرام بجرعة سم!!

الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٦ صباحاً
لحظة خاطفة تودي بحياة الطفلة مرام بجرعة سم!!

برعم لم يزهر بعدُ، نسمة قتلتها براءتها، وجهلها بالأخطار، هكذا نستطيع اختزال قصّة مرام محمد قنيفذ القحطاني، التي توفيت إثر تناولها مادة سامة.

نبأ أفزع كل من عرف ذوي مرام، وكل أب وأم لهم أطفال يتمنون أن يروهم شبابًا يبنون مستقبلهم، ويضيفون إلى مجتمعهم بصمة خاصة، إلا أنَّ القدر لم يسعف مرام وذويها، لتنتقل إلى جوار المولى، ببراءتها وتكون ملاكًا من ملائكة جنّته.

وأكّد مواطنون، أنَّ على أولياء الأمور أن يكونوا أكثر حرصًا والتفاتًا لأبنائهم في السنين الأولى من الحياة، وعدم ترك المواد الخطرة في متناول أيديهم، فهو خطر محدق بهم، لا يدرك المرء معناه إلا بعد وقوع الكارثة.

وفي المقابل، سألت المواطنات المولى أن يربط على قلب والدة مرام، التي خسرت برعمًا لم يزل صغيرًا في لحظة خاطفة. كما حذّر بعضهن من التهاون بالإرشادات، داعيات إلى تعلم طرق الإسعافات الأولية.

يُذكر أنَّ شيخ شمل قبيلة آل مخثلة، الشيخ قنيفذ بن ذيب القحطاني، تلقى تعازي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، في وفاة حفيدته مرام محمد قنيفذ القحطاني، والتي انتقلت إلى رحمه الله يوم أمس الثلاثاء، بعد تناولها مادة سامة أدت إلى وفاتها.