النادي الأهلي فريسة هزاع الهزاع

النادي الأهلي فريسة هزاع الهزاع

الساعة 7:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5580
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

نال مهاجم نادي الاتفاق الصاعد، هزاع الهزاع، إشادة كبيرة من الجماهير والنقاد الرياضيين خلال الساعات الماضية؛ عقب تألقه في مباراة فريقه بالأمس أمام النادي الأهلي، ضمن الجولة الأولى من مباريات دوري جميل للمحترفين، حيث أحرز هدفين وقاد فارس الدهناء للفوز بنتيجة 2- 1.

وكان هزاع الهزاع قد تألق خلال دورة تبوك الدولية الودية، قبل انطلاقة بطولة دوري جميل، وحصل على لقب الهداف وقاد الاتفاق للتتويج باللقب، وهو ما جعل الكثيرون يُطالبون مدرب المنتخب السعودي بيرت فان مارفيك بضمه إلى صفوف الأخضر خلال الفترة المقبلة، قبل مباراتي المنتخب المقبلتين أمام الإمارات واليابان على التوالي، في الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، لاسيما مع هبوط أداء محمد السهلاوي، وابتعاد الثنائي نايف هزازي وناصر الشمراني عن المستطيل الأخضر في الفترة الماضية، وعدم خوضهما فترة إعداد مع أي فريق.

ونشرت شركة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام تغريدة عن هزاع الهزاع بعد نهاية مباراة الاتفاق مع الأهلي، حيث أشارت إلى أن رصيد هزاع أصبح 3 أهداف في شباك الفريق الأهلاوي خلال مباريات دوري المحترفين السعودي.

وقالت “أوبتا” من خلال حسابها الرسمي باللغة العربية على موقع “تويتر”: “بات رصيد هزاع الهزاع أمام الأهلي 3 أهداف في دوري المحترفين السعودي.. أكثر من التي سجلها أمام أي فريق آخر في المنافسة.. فريسة”.

من جانبه، غرد هزاع الهزاع عقب نهاية اللقاء، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الحمد لله ثلاث نقاط في بداية الدوري.. إن شاء الله تكون بداية موسم جميل.. أشكر الجمهور على مساندتنا بهذه الأجواء”.

 

 

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :