بالأرقام.. نواف العابد نجم الشوط الأول في مباراة السعودية والإمارات

بالأرقام.. نواف العابد نجم الشوط الأول في مباراة السعودية والإمارات

الساعة 8:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بالأرقام.. نواف العابد نجم الشوط الأول في مباراة السعودية والإمارات
المواطن ـ محمد سلام

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والإمارات بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك في لقاء المنتخبين ضمن الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال كأس العالم روسيا 2018.

وأحرز المنتخب السعودي هدف التقدم في شباك المنتخب الإماراتي عن طريق ركلة جزاء سجلها نواف العابد، وذلك في الدقيقة 19، وسريعًا عادل المنتخب الإماراتي النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 20 بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمينه على يمين الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 1- 1 بين السعودية والإمارات.

وخلال أحداث الشوط الأول، ظهر نواف العابد بمستوى مميز، وكانت أرقامه رائعة، حيث مرر الكرة 29 مرة بدقة وصلت إلى 85%، وصنع فرصة وسدد مرتين على المرمى بدقة تسديد 100%، وبلغت نسبة نجاح مراوغاته 100%، وسجل هدفًا عن طريق ركلة جزاء كان هو المتسبب فيها.

هذا ويلعب المنتخب السعودي المباراة بتشكيلة تضم: “عبدالله المعيوف- ياسر الشهراني- عمر هوساوي- أسامة هوساوي- منصور الحربي- عبدالملك الخيبري- سلمان الفرج- تيسير الجاسم- يحيى الشهري- نواف العابد- محمد السهلاوي”.

فيما جاءت تشكيلة المنتخب الإماراتي كالتالي: “خالد عيسى، طارق أحمد، مهند سالم، علي مبخوت، برمان، إسماعيل مطر، أحمد خليل، خميس إسماعيل، محمود خميس، محمد فوزي، محمد أحمد”.

وواجه المنتخب السعودي نظيره الإماراتي من قبل في 34 مباراة دولية وودية، فاز الأخضر في 21 لقاء، سجل خلالها 49 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا، وتعادلا في 7 مناسبات، وفاز الإمارات في 6 مرات.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :