بالفيديو.. تفاصيل حادثة مصري يقتل زوجته ويمزق جسدها أمام أولاده

الأربعاء ٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٢١ مساءً
بالفيديو.. تفاصيل حادثة مصري يقتل زوجته ويمزق جسدها أمام أولاده

في لحظة من ضياع العقل واتباع أهواء الشيطان أقدم شاب مصري على قتل زوجته بطعنات نافذة أمام أطفاله الصغار في الكويت بعد خلاف نشب بينهما.

وانتشرت تفاصيل قصة مصري يقتل زوجته على نطاق واسع في الكويت وفي العالم العربي بسبب بشاعة الجريمة التي جرت أمام أعين الأطفال الصغار، حيث لم يرحم الزوج صراخ أطفاله أو حاجتهم لحنان أمهم.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل مقطع فيديو مصري يقتل زوجته والذي يظهر حالة الانهيار التام للرجل بعد تنفيذ جريمته، وأمامه رجال الأمن خلال تكبيل يديه بالحديد، تمهيداً لنقله لمخفر الشرطة لمباشرة الحادث.

وفي تفاصيل الجريمة المروعة لحادثة مصري يقتل زوجته أقدم مدرس مصري يعمل بدولة الكويت على طعن زوجته التي تصغره بعام واحد فقط، 7 طعنات قاتلة، ولديه منها طفلان، حتى فارقت الحياة، على الفور.

وسمع المواطنون بالجوار، انبعاث أصوات صراخ من شقة الزوجين، قبل أن تأتي الشرطة الكويتية، وتجد الزوج هائماً على وجهه في حالة هستيريا، وثيابه غارقة في الدماء وأطفاله في حالة من الرعب والهلع من هول المنظر.

ووجدت الشرطة الزوج القاتل يحمل مصحفاً بيد وزجاجة باليد الأخرى، استخدمها في محاولة لقطع شرايين يده، محاولاً الانتحار، بعد أن قتل زوجته، لبنانية الجنسية، بسكين حتى فارقت الحياة، وفقاً لصحيفة الراي الكويتية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن صراخاً سُمع من داخل من شقة كائنة في منطقة النقرة، فدخل الجيران مسرعين ليصدمهم مشهد الزوجة ملقاة على الأرض وحولها بركة دماء، جراء تلقيها عدة طعنات نافذة، وبجانبها السكين المستخدمة في الجريمة، بينما كان زوجها قد غادر الشقة هائماً على وجهه في الطريق والأطفال يصرخون من الفزع.