بالفيديو.. تفاصيل مثيرة في قضية مصري يقتل زوجته بالكويت

بالفيديو.. تفاصيل مثيرة في قضية مصري يقتل زوجته بالكويت

الساعة 5:34 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
بالفيديو.. تفاصيل مثيرة في قضية مصري يقتل زوجته بالكويت
المواطن - وكالات

كشفت التحقيقات الأولية مع المعلم المصري المتهم بقتل زوجته اللبنانية في الكويت عن تفاصيل مثيرة، بعد أن حاول المتهم التأكيد أن جريمته كانت بدافع الشرف.

وبحسب صحيفة الأنباء الكويتية فإن المصري خضع لتحقيقات داخل مستشفى مبارك الكبير، حيث زعم أن ما أقدم عليه له مبرر، وسرد سيناريو الجريمة منذ بدايتها، حيث قال: كنت خارج المنزل ولدى عودتي شاهدت شخصين، ينزلان من سلم البناية ودخل في قلبي شك بأن الشخصين ربما كانا في شقتي وأن هذه الشكوك تزايدت حينما لم أجد أبنائي في الشقة وكانوا عند الجيران.

ومضى بالقول: توجهت إلى الشقة فأخذت المصحف وطلبت من زوجتي أن تقسم عليه بأن أحدا لم يكن في المنزل، وإذ بها ترفض بإصرار مرددة «أنا لا أقبل أن تشك في وأنا زوجتك وأم أبنائك».

وفي هذه الأثناء حضر الأطفال الثلاثة إلا أن القاتل عاود وأصر على أن تقسم زوجته.

وأضاف: دخلت زوجتي إلى المطبخ وحملت سكينا وهددتني به فما كان مني إلا أن أدافع عن نفسي بأن حملت زجاجًا وضربتها بالزجاج لتسقط ويسقط من يدها السكين وبشكل لا شعوري أخذت السكين وطعنتها ولا أعرف كم طعنة وجهتها إليها.

وكان القاتل قد وضع تحت التحفظ الأمني الشديد حتى يتم الانتهاء من عمليات جراحية دقيقة أجريت له جراء تمزق شرايين يده إذ أصيب بجروح قطعية متعددة نتيجة الزجاج الذي ضرب به زوجته قبل أن ينهال عليها بطعنات متفرقة في مختلف أرجاء جسدها بما في ذلك الوجه.


شارك الخبر



قد يعجبك ايضاً

إيقاف قاضٍ حصل على 2.5 مليون ريال من وكيل أحد أطراف قضية مالية

باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بأن الهيئة باشرت