شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباراتي اليوم

2017-08-18 الساعة 11:32
شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباراتي اليوم

 

أُقيمت اليوم الجمعة مباراتان في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، حيث حقق فريق الباطن انتصاره الثاني على التوالي بالمسابقة، وفاز بهدفين نظيفين على فريق أحد بين جماهيره وعلى أرضه في محافظة حفر الباطن.

وأنهى الباطن الشوط الأول بهدف في الدقيقة 34 عن طريق نجمه البرازيلي جورجي داسيلفا، قبل أن يعزز تقدمه في الشوط الثاني في الدقيقة 60 عن طريق نجمه تراباي.

وبهذا الفوز يتصدر الباطن فرق دوري جميل قبل استكمال باقي مباريات الجولة هذا الموسم برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد أحد عند رصيده السابق 3 نقاط.

وفي المباراة الثانية، رفض نادي الاتفاق الخسارة أمام مستضيفه نادي النصر، وخرج بنتيجة التعادل 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وأحرز الفريق النصراوي هدف التقدم في الدقيقة 19، عن طريق يحيي الشهري، وأضاع الاتفاق ركلة جزاء في الدقيقة 38 عن طريق فهد الهاجري، وفي الشوط الثاني عزز محمد السهلاوي من تقدم النصر في الدقيقة 51 من علامة الجزاء، ثم قلص الاتفاق النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق فيليب كيش.

وفي الثواني الحاسمة، استطاع نجم الاتفاق هزاع الهزاع إحراز هداف التعادل في الدقيقة 93، بعد كرة طولية وصناعة من الحارس أحمد الكسار، وضعها الهزاع في شباك النصر لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.

وكان النصر قد فاز في مباراة الافتتاح على مضيفه نادي الفيصلي 3- 1، فيما تغلب الاتفاق بالجولة الأولى على ضيفه النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع النصر والاتفاق رصيدهما إلى 4 نقاط، بعد مباراتين لكل فريق في دوري جميل.