صورة مدرب نادي التعاون وعائلته تحظى بإشادة الجماهير

صورة مدرب نادي التعاون وعائلته تحظى بإشادة الجماهير

الساعة 9:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

تداولت الجماهير الرياضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورة للمدرب البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني لنادي التعاون، حيث ظهر داخل أحد الأسواق وهو يتوسط زوجته وابنته في بريدة، وكانت زوجته ترتدي النقاب، وابنته ترتدي الحجاب.

وأشاد المتابعون بمظهر مدرب التعاون مع عائلته الصغيرة، مُعربين عن ودهم وتقديرهم للمدرب وعائلته، التي احترمت عادات وآداب الدين الإسلامي، خلال تواجدهم في سوق التمور في بريدة صباح أمس الأحد؛ من أجل شراء التمر.

وكان نادي التعاون قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” صورًا لنائب رئيس التعاون علي الشايعي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سعود الوتيد والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة غوميز، وهم يزورون مهرجان بريدة للتمور.

وكان مدرب التعاون قد قاد فريقه لتحقيق الفوز في أولى مبارياته بدوري جميل للمحترفين لنسخة عام 2017- 2018، حيث تغلب على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وتصدر التعاون جدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف، بعد نهاية مباريات الجولة الأولى.

هذا ويلتقي التعاون في مباراة قوية غدًا الثلاثاء أمام نادي الهلال حامل اللقب، والذي تغلب في الجولة الأولى بدوري جميل على الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :