هذا ما قاله المغردون بعد وفاة والد تركي اليوسف

الجمعة ١١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٣٨ مساءً
هذا ما قاله المغردون بعد وفاة والد تركي اليوسف

فُجع الممثل تركي اليوسف بوفاة والده المذيع خالد اليوسف، فيما قدم مئات المغردين تعازيهم في وفاة الفقيد، داعين الله له بالرحمة ولأسرته بالصبر والسلوان.

وتحوّل موقع تويتر إلى دفتر عزاء كبير، وأطلق المغردون أكثر من وسم للتعزية في وفاة والد تركي اليوسف.

في البداية قال الإعلامي حمود الفايز: أعزي نفسي وزملائي وأساتذتي في حقل الإعلام وأخي الفنان تركي اليوسف بوفاة خالد اليوسف رحمه الله.

وأضاف الفنان فايز المالكي: “إلى جنات الخلد.. رحمك الله يابو تركي وفاة الإعلامي خالد اليوسف”.

وقالت هيفاء حسين: “أتقدم بأحر التعازي لأخي الفنان تركي اليوسف بوفاة والده خالد اليوسف، وهو من أقدم المذيعين في التلفزيون السعودي، الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ويصبر أهله يا رب “.

بدوره نعى الكاتب صلاح مخارش، الفقيد خالد اليوسف بقوله: خالص العزاء للفنان تركي اليوسف في وفاة والده المذيع في التلفزيون السعودي خالد اليوسف رحمه الله.

وكان تركي اليوسف قد أعلن نبأ وفاة والده خالد اليوسف عبر تغريدة قصيرة في موقع تويتر جاء فيها: “والدي في ذمة الله” ثم انهالت عليه التعازي بعدها.

المعروف أن خالد اليوسف قد التحق بالإذاعة السعودية عام 1384هـ مذيعًا رسميًّا، بعد بداية البث بفترة قصيرة، وارتبط اسمه بعدد من البرامج الشهيرة ومنها “ما يطلبه المستمعون”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محسن محمدالمحضار

    البقاء لله تعرفت على المذيع الراحل الاستاد خالد اليوسف رحمه الله في اواخر عام 1399هجري في مقر التلفزيون في الرياض وكان من المذيعين اللامعين في ذلك الوقت رحمه الله بواسع رحمته وعزائي لاهله واسرته الكريمة وانا لله واناليه راجعون