آل شايع متحدثاً رسمياً لصحة عسير خلفًا لـ النقير

الخميس ٢٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٨:٢٧ مساءً
آل شايع متحدثاً رسمياً لصحة عسير خلفًا لـ النقير

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان قراراً إدارياً  بتكليف الزميل عبدالعزيز بن يحيی آل شايع، مديراً لإدارة العلاقات العامة والإعلام ومتحدثاً رسمياً بصحة منطقة عسير.

كما قدم الدكتور الهبدان شكره وتقديره  لسعيد بن عبدالله النقير، على جهوده في تولي مهام إدارة العلاقات العامة والإعلام، والمتحدث الرسمي خلال الأعوام الماضية.

ويُعد الزميل آل شايع من الكفاءات الإعلامية المتميزة بمنطقة عسير ، بالإضافة إلى نجاحه في رئاسة عدة لجان إعلامية، والترتيب والتنسيق لعدد من المناسبات والمؤتمرات التي نفذتها المديرية العامة للشؤون الصحية بعسير وغيرها من الجهات الحكومية بالمنطقة خلال الفترة الماضية .

من جهته عبر الزميل عبدالعزيز آل شايع ، عن بالغ شكره وتقديره لهذه الثقة الغالية من قبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد الهبدان، متمنياً أن يكون عند حسن ظن وثقة الجميع ، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه ويوفقه في أداء مهامه الإعلامية القادمة.

المواطن” تهنئ الزميل  آل شايع وتتمنى له التوفيق والسداد كما تقدم الشكر للزميل  النقير على ما بذله من تعاون وتجاوب مع الصحيفة في جميع ما يطرح عليه من تساؤلات طيلة فترة وجوده متحدًثا لصحة عسير متمنيين له التوفيق والسداد.

 

.