العريفي: لن نرحم الاتحاد

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٣٥ مساءً
العريفي: لن نرحم الاتحاد

أكد حمد العريفي، رئيس مجلس إدارة نادي هجر، أن فريقه يمر بأزمة مالية طاحنة، ولن يتمكن من تسجيل لاعبيه خلال فترة القيد الجارية بسبب عدم وجود سيولة مادية في خزانة الهجراوي.

وقال العريفي: «هجر مطالب حالياً بتسديد حوالي 5 ملايين ريال، حتى يستطيع تسجيل محترفيه الجدد قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى، فضلاً عن قضايا أخرى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وعلينا تسويتها».

وأضاف رئيس هجر: «سنتقدم الأسبوع المقبل بطلب إلى اتحاد كرة القدم، لتحويل قضية اتحاد جدة إلى لجنة الانضباط، لاتخاذ العقوبات اللازمة».

وواصل العريفي: «لجنة الاحتراف أصدرت 3 قرارات تفيد بأحقية ناديه في 14.7 مليون ريال من اتحاد جدة، كمستحقات باقية من صفقات انتقال اللاعبين أحمد الناظري وفيصل الخراع ورياض البراهيم».

وتابع: «مفاوضاتنا مع الاتحاد للحصول على هذا المبلغ، توقفت منذ 10 أيام، عندما تلقينا رداً من خلال محامي العميد، أكد لهم فيه أن النادي لن يستطيع السداد في الوقت الحالي».

واختتم حمد العريفي: «العقوبة المتوقعة في مثل هذه الحالة، هي خصم نقاط من رصيد الاتحاد في الدوري، مثلما حدث مع العميد من قبل بسبب مستحقات أحد محترفيه السابقين».