النجار يُطالب لاعبي الاتحاد بالرد القاسي على مدرب الفيحاء

السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٧ مساءً
النجار يُطالب لاعبي الاتحاد بالرد القاسي على مدرب الفيحاء

طالب الإعلامي هتان النجار، لاعبي نادي الاتحاد بالرد الحاسم على تصريح المدرب الروماني كونستانتين جالكا، المدير الفني لنادي الفيحاء، والذي أثار استياء جماهير وعشاق نادي الاتحاد خلال الأيام الماضية، حيث قال: إنه سيتعامل مع نادي الاتحاد على أنه نادٍ كبير.

وتختتم اليوم السبت مباريات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري جميل للمحترفين 2017- 2018، حيث يستضيف إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، المباراة المقرر بين الفيحاء ونظيره الاتحاد.

وقال النجار للاعبي الاتحاد: “قبل ساعات من مواجهة الفيحاء.. إن لم يكن لديكم رد قاسٍ على تصريح مدربهم ليعرف من هو الكبير حقًّا.. فأنتم مع احترامي أي كلام”.

هذا وتحمل المباراة اليوم شعار لا بديل عن الفوز، وخاصة أن الفريقين استهلا موسمهما بالخسارة، حيث سقط الفيحاء أمام الهلال 2- 1، فيما خسر الاتحاد أمام الباطن 3- 1.

ويسعى الفيحاء صاحب الأرض والضيافة لتحقيق أول فوز في تاريخ الفريق بدوري المحترفين، في أول ظهور له على ملعبه، تحت قيادة مدربه الروماني جالكا.

وعلى الجانب الآخر تعرض الاتحاد لحملة شرسة بعد سقوط العميد 3- 1، أمام الباطن في الجولة الأولى، ولا يملك الآن سوى الخروج بنقاط المباراة لتعويض خسارته الأولى.