الهلال يضع شرطًا تعجيزيًا أمام رحيل الشمراني للشباب

الأحد ١٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٤:٠٢ مساءً
الهلال يضع شرطًا تعجيزيًا أمام رحيل الشمراني للشباب

وضع مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، شرطاً جديداً للموافقة على انتقال ناصر الشمراني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، لصفوف الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واشترط الهلال الحصول على خطاب رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم، لضمان الحصول على مستحقات الهلال من الشباب، طبقاً للعقد الذي سيوقع بين الطرفين حال موافقة اتحاد الكرة على تقديم الخطاب الرسمي.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير نواف بن سعد، قد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة الشباب، لإتمام صفقة انتقال ناصر الشمراني من الزعيم لليوث، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوقفت المفاوضات بين الطرفين خلال الفترة الماضية، بسبب تمسّك الهلال بالحصول على 8 ملايين ريال دفعة واحدة، ولكن إدارة الشباب طلبت التقسيط بسبب الأزمة المالية التي تمر بها قلعة الليوث.

وفتحت المفاوضات مجدداً بين الهلال والشباب، بعدما تلقى الليوث دعماً مالياً من الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان ونجله الأمير عبد الله؛ مما يسهل عملية عودة الشمراني لبيته القديم.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل انتقال الشمراني للشباب، خلال الساعات المقبلة، بعدما اتفق الطرفان على كافة الأمور المادية، والتي بموجبها سيحصل الهلال على 8 ملايين ريال بخلاف راتب اللاعب السنوي.

يذكر أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، أكد عدم حاجته لخدمات الشمراني خلال الفترة المقبلة؛ مما دفع إدارة الزرقاء للموافقة على بيع المهاجم الدولي مقابل 8 ملايين لأي فريق يسدد المبلغ دفعة واحدة.