الوفود الإعلامية تشيد بجهود المملكة لخدمة الحجيج

الإثنين ٢٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٤:٣٦ مساءً
الوفود الإعلامية تشيد بجهود المملكة لخدمة الحجيج

أشادت الوفود الإعلامية المستضافة من وزارة الثقافة والإعلام لتغطية مناسك الحج لهذا العام، بالجهود التي تقدمها المملكة على كافة المستويات لخدمة ضيوف الرحمن.

وقام الوفود أمس، بزيارة لمقرات هيئة الهلال الأحمر السعودي في المشاعر المقدسة ضمن جولاتها الميدانية للاطلاع على العديد من القطاعات الخدمية التي وفرتها الدولة لخدمة وأمن ضيوف الرحمن من الحجاج .
واستهلوا الزيارة بمركز الهلال الأحمر في عرفات، واطلعوا على مهابط طائرات الإخلاء الطبي والآليات والتجهيزات التي تم توفيرها من أجل تقديم الخدمات الإسعافية لضيوف الرحمن ، وغرفة العمليات الجديدة بمنطقة دقم الوبر، وآلية استقبال المكالمات التي ترد إلى غرفة العمليات، فيما خصصت الهيئة هذا العام أكثر من 200 موظف لاستقبال مكالمات الحجاج الذين يطلبون خدمة الهلال الأحمر السعودي، حيث يعمل هؤلاء الموظفون على مدار الساعة .
من جهته أوضح المشرف على الزيارات الميدانية بوزارة الثقافة والإعلام عبدالرحمن نيازي أن الإعلاميين الذي شاركـوا في الجــولة خرجـوا بانطباعات عن مستوى الخدمة الذي تقدمه الهيئة وما توفره الأطقم الإسعافية والطبية عالية الكفاءة وبقدرات مهنية متخصصة لخدمة الحجاج .